نظام ساهرهل يراد فيه الردع ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الفآهم

New Member
احبتي حينما ترى نقاش بين اشخاص حول نظام ساهر فتجد ان الاكثرية يرون انه من صالح المواطن لللحدمن السرعة وانا ارى لو كان يوضع عند نقاط التفتيش بالطرق السريعة حجزلحجز السائق ساعة او ساعتين على حسب السرعة التي تجاوزها اما في داخل المدن فيكون اما بحجز السيارة يوم او يومين وهذا يطبق على قطع الاشارة وغيرها من المخالفات لان صغار السن لايدركون الصعوبات التي تواجه اولياء امورهم في دفع الغرامات اما من يقول ان اولياء الامور مسيطرون على المراهقين من اولادهم فأعتقد ان هولاء مازالو عزابا او ان لديهم اولادا قد هداهم الله اما اذا كان هدف ساهر مادي بحت فلاولى ان يكون في طريقة يجبى على المواطنين عامة لكي يكون اخف والله من ورى القصد
 
نظام قديم ومطبق منذ عشرات السنين في كل دول العالم المتقدمه ولم يختلف عليه أحد والكل متفق على نجاحه وتحقيقه للأهداف المرجوه منه وبالنسبة للمواطن يتبع النظام ولن يحصل له شيء كما في بقية الأنظمة الأخرى التي يلتزم بها ولماذا فقط هذا النظام نعترض عليه ,فكل حياتنا انظمة وقوانين ومن يلتزم بها يسلم ومن يخالفها يسجن ويعاقب وحتى في أمور الأخرة هناك قوانين وانظمة من يتبعها يدخل الجنه ومن يخالفها يحرم من الجنه الأ برحمة الله .
 
^^
راجع انظمتهم وقارنها بنظام ربعك هُنا
لتعلم ان المراد ليس الحفاظ على ارواح الناس إنما المال ولاغيره شئ
 
أرجوووووكم كافي ما نبي كلام عن ساهر
كافي مواااضيع عن ساهر
خلاص هم حطوه و أنتهى الأمر
كلامكم لا يقدم ولايأخر
 
صراجه شي مضحك ...

كيف ياابن الحلال تقول ان الواحد مايقدر يسيطر على اولاده المراهقين

من صدقك هالكلام ؟؟؟

صح انا عزوبي لكن كلامك جدا غريب ....


يااخي الكريم اذا كان مايقدر يسيطر عليهم خله يسحب السياره منه وانتهينا ...

يعني معقوله المراهق بيتعمد يسرع علشان يخلي ابوه يدفع !!!


وشكرا على موضوعك
 
طيب أنا عندي الحل؟؟؟؟؟؟؟


كل واحد يرووح لم جزيرة الطفل ويقوول أبغاء أكبر مقاااس سيكل وخلصنا

والحريم كل وحده تمشي رجلية أحسن له (لياقة) و (تخفيف وزن)
 
فيه سيكل أبو ثلاث كفرات
ومرتبه ورى كبيرة
والا عربه و حصان زي اللي بالمهرجانات
وحط به مسجل و شغل لعيالك أناشيد وأنبسطوا
ولا فيه مخالفات ولاشئ
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى