احبتي حينما ترى نقاش بين اشخاص حول نظام ساهر فتجد ان الاكثرية يرون انه من صالح المواطن لللحدمن السرعة وانا ارى لو كان يوضع عند نقاط التفتيش بالطرق السريعة حجزلحجز السائق ساعة او ساعتين على حسب السرعة التي تجاوزها اما في داخل المدن فيكون اما بحجز السيارة يوم او يومين وهذا يطبق على قطع الاشارة وغيرها من المخالفات لان صغار السن لايدركون الصعوبات التي تواجه اولياء امورهم في دفع الغرامات اما من يقول ان اولياء الامور مسيطرون على المراهقين من اولادهم فأعتقد ان هولاء مازالو عزابا او ان لديهم اولادا قد هداهم الله اما اذا كان هدف ساهر مادي بحت فلاولى ان يكون في طريقة يجبى على المواطنين عامة لكي يكون اخف والله من ورى القصد