مُتَنَفّسْ | ,’

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يَ حززن ..
لييييه ترـآفقني دووم ..؟
لييه مآتتركني وتبعد عني بس دقيقه !
آبي آششم هوآءالسسعآده وآرتجيهآ تعوود ,!

 

من المؤسف:
أن تبحث عن الوفاء في عصر
الخيانة
وتبحث عن الحب في قلوب
جبانة
 
بإذن ربي ماللضيقة بقلبي مكان :")

إذا كانت شموس الوقت تحرقنا
هي الضيقة بتكون الظل..!!
إذا غابو جميع الناس وتفارقنا
هي الضيقة بتكون الخِل.!!


~ وإذا يعني.. تضايقنا.. !
بنغ ـير شي ..؟
 
المسألـه ماهي على ضيـــقــه البال ،!
او اكتئـاب الصدر (
واطلاله الضـيق !
........المششكله لاصرت تجهل وش الحـآل؟
وانفـآآس جوفك ماقوت بلعة الريق :eek5(
 
كلما ايقنت ان جميع الابواب مغلقة امامي ومحكمة الاغلاق ايضاً
وبينما انا اعوم في دوامة التفكير لااجد في فضاء مخيلتي الاقوله (فَفِرُّوا إِلَى اللَّهِ) هنا اتوقف عن التفكير وابتسم ..
 
مآتهآب نفس الله عليكِ ,,

,









images




"عنبر"رحلت وقدأخفيت معك عبآرآتي المبهمة
التي قد ستظهريوماً..!!!

" مُتَنَفّسْ " سأبوح لك بمشآعري الى أن تملّ
وترحل مثل غيرك فقد أعتدنآالرحيل في كل مرة...

فيآرب أبدل كل لحظةً عشتهآحُزناً الى فرحاًدآئماً...
 
هآه !
وش تقول ؟ رحل !
ليه رحل ؟ ونسى يودعني .؟
ليه رحل .. نسى آن عنده قلب مآينسآه !
يسهر آلليل في ذكرآه !
:eek5(h)
 
ضآيقـه بآلحييّيل
ومحتآجـه . . آشّشكي
لولآ طبع فيني يمديني . . شكيت !
بس آدور عذر عشّشآن [ آبككي ]
لو يدوسّسون علـى طرف ثوبي ‘بكيت :eek5"
 
رايسل ..!!

أرغب في زرع بذور تنمو وتظل بعد الرحيل .


أسـأل الله أن يبارك في غرس تلك البذور وتكون فاتحة خير وبركــآت

وأياكِ والرحيل فقد بت لاأطيق سيآط ألمه ..
 
على طريق الأمل..(f)

..وجدت ماأبحث عنه ولاتعرفي كم كانت فرحت بالخبر الثاني لهم ولما شفت الرابط :eek5(h):p:eek5

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى