مُتَنَفّسْ | ,’

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شكرا بكم فقد وجدتم لي ضالتي

بداخلي الكثير من الحكايا المشردة بصدري
التي تأبى الإفصاح والكشف عنها
 

▒▓ ألــــمْ لآ صـــآروا أحـبــَــآبِـــكـْ صنـــمْ ▒▓
 
مآتهآب () / حبي لكم بنت بريده ولا شيء من دون هالمتنفس ()







صبـــــــآحكم طآعة ورضآ وذنب مغفور " إن شآء الله "
 
...!؟

.





















+
ممتازة مع مرتبة الشرف في ترجمة مشاعـري إلـى كلمات ..
ومن ثم كتابتها ..
مهما كانت هذه المشاعـر إيجابية / سلبية ..!
فـ حتمآ سـ أشعر ببعضٍ من رآحة .. !
.. لكـني ..
أعتـبر نفسـي فاشلة بالبوح بها ..~!










 

طلبتك تخلي ضايق الصدر في حاله
تراني على حد البكاء لا تبكيني
 
يااااااااااااااااااااااااااارب انعش مشاااااااااااعري المتجمده

ابي شي يجدد حياتي ومشاعري اللي سمحت للكثير باللعب فيها

نصيحه حافظوا على مشاعركم
 











لست أعلم حقا ماحدث ليلة البارحه
لست أعلم حقا لما أنذرفت مني دموعا
ليس موقف سيء كي أحزن عليه !
وليس أول مره تحصل معي !
لما أنا هكذا لما أبالغ بما يدور في مخيلتي

+ فقط أحتاج لـ شخص يستمع لي وانا أسترسل بـ الكلام

ربي قدر لي الخير حيث كان ثم أرضني به


 
.





أي حزن وألم أصحو عليه : (
يارب خفف ما بي من ألم ...
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
يَ ربِّ كلمآ رفعتُ إليكَ يديْ
إفتَح لِي كنوزَك (h) / و سخّر لي عبآدك (h)
وأبسط لي رَحمتك (h) / وَ سخّر لي أحبابك (h)
يسّر ليْ أسبابك (h) , وَ إجزِنيْ خَيرَ ثوابكْ .

وَ كُن لي قَريباً .. وَ لِ دعائي مُجيباً (h)
و إرضا عَنّي رضاً لا أحزنُ بعدهاَ ابداً
(h)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى