موضوع مهم لجميع اعضاء بريدة ستي ارجو الدخول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



في محاضرة للشيخ صالح المغامسي حفظة الله

موضوع تقشر لة الابدان والله ستبكي القلوب قبل الدوع تاثرآ

ربما بعد مااقولة هنا لايكون موثرآ ولاكن معلومة اثرت فيا واحببت ان انقلها لكم ومن اراد المحاضر كاملة فهي بعنوان تاج الخشية للشيخ صالح المغامسي

يقول الشيخ في المحاضرة
(ان في السرائر صورة لك في قبرك)


اتعلم ماذا يعني هذا الكلام

يعني


ان في سريرتك حينما تكون وحدك ماذا تفعل

هو ماتفعلة يوضح لك حالك في قبرك



لنتفكر في حالنا قليلآ



من منا اذا جلس وحدة قام بين يدي الله ومن منا جلس يستغفر ويذكر الله

اما ماذاا نفعل حينما يكون همنا الخلق فقط وحينما نفارق الخلق فلا مانع لدينا بمعصية الخالق
ويكون الله اهون الناظرين الينا استحينا من المخلوقين ولم نستحي من الخالق



لنردع انفسنا من المعاصي بهذة الجملة المخيفة جدآ وهي( انة في السرائر صورة لنا في قبورنا)

ياابن ادم انك ستموت غدآ او بعد غد وسيكون مسكنك هو قبرك
ستعيش فية اكثر من عيشتك بالدنيا



فالتتقي الله في نفسك

وحينما تكون في خلوتك وسريرتك افعل ماتريدة ان يكون بة حالك بالقبر

اما عمل صالح تفعلة وينجيك واما عمل غير صالح فيضرك




هذا مااحببت ان اقولة اسائل الله ان تكون المعلومة وصلت لكم
 

الله يجزاك الجنة ..
وينفع بك الإسلام والمسلمين .
لك مني كل التحايا والتقدير .


[frame="2 50"]
[blink]قريباً [/blink]

حصري على شاشة منتدى بريدة ستي
( أبو معاذ والبراء ) في لقاء مثير مع حسن / مدعي النبوة
( ضمن حلقات )
[ وقفات على خُطى خطواتي في الحياة ]
( يعدّها ويقدمها ويخرجها )
محبكم " أبو معاذ والبراء"

لا تقولون :04: مثل موضوع مشرفنا بدر بن عبد الله " أبو فيصل ":d
[/frame]​
 
وهل للداعية والمسؤول حال مثل هذه الحال .. أو أنها حكراً على المواطن فقط ..؟

وهل سريرتهم خير من علانيتهم ..؟
بالله عليكم أجيبوني ..
 
طرح قيم وجميل

جعله الله في ميزان حسناتك

وجزآك الله خيراً

ما ننحرم جديد ذائقتك المميز

دمت بخير....

تحياتـي..........

رج رج 8_8
 
وهل للداعية والمسؤول حال مثل هذه الحال .. أو أنها حكراً على المواطن فقط ..؟

وهل سريرتهم خير من علانيتهم ..؟
بالله عليكم أجيبوني ..


أخــي وضح أكثـــر ؟؟



وجـــزاك الله جنة الفردوس الأعلى على تبيهك ...
الله لايحـرمك فضله ..
الله يرحــم حالنا .... ويهـدينا للصواب ..
 
شكرا لك ...........

طيب واللي يوم يغني ويوم يذكر الله ................:eek5:eek5

على ماذا يدل ذلك ......؟؟؟؟:confused::confused:


مايجتمــع مزمار الرحمن ومزمار الشيطان في قلب رجـــل وااحد .....

ألا بحالة يذكر الله قدام الناس... ويغني لحالهــ .. هذا شيء ..
وأكيــد يدل على شيء واحـد :
وهـو الريـــاء أعاذنا الله منه ..
 
مايجتمــع مزمار الرحمن ومزمار الشيطان في قلب رجـــل وااحد .....

ألا بحالة يذكر الله قدام الناس... ويغني لحالهــ .. هذا شيء ..
وأكيــد يدل على شيء واحـد :
وهـو الريـــاء أعاذنا الله منه ..


يارب ماتحكم على طول ................:eek:o:eek:o

وش سالفتكم احكام على طول .............:i125:i125

يعني اللي يسمع اغاني ما يصلي ..........؟؟؟؟

ما يقرا القرآن ؟؟؟؟؟ ...............

من القهر كتبت بالعامية ........
 



يارب ماتحكم على طول ................:eek:o:eek:o

وش سالفتكم احكام على طول .............:i125:i125

يعني اللي يسمع اغاني ما يصلي ..........؟؟؟؟

ما يقرا القرآن ؟؟؟؟؟ ...............

من القهر كتبت بالعامية ........


طيــب ورااك عصبت ؟؟
حنا نتحاااور مانتهاااوش ..
وأنت تراااك مافهمــــــــتنا ..!!

ألا ليــش مايصلي ...ومايقرأ قران ..؟؟
سماع الأغاني كبيـرة من الكبائر ..
و ترك الصـلاة كفـر ..
فيه فرررق ..
بس حنا مانهوون المعصية ..
وتصــــــدق أني للحين مافهمت وش تقصد من هالسؤال ؟؟؟ >> أنواااع الدلاخة:d

( لا تهــــــــــــــــــــاوش ) :d
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى