همسات الورد
New Member
جهات الاتصال موجودة ماتغيرت!
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature currently requires accessing the site using the built-in Safari browser.
الله يعطيك العافية
سويت الي قلت وجت رسالة بالإنقلش تقول
لا يتوافق مع أقل المطلوب
عطن بالتفصيل عشان أتعلم
وإذا عجزت إثرك مولم لي حساب
يعني الأول حذفتيه
و بديتي تعملي ثاني ؟
ممكن صورة الرسالة ؟
و عموما حسابك جاهز
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
لو سمحتوا ساعدوووني وقسم ودي اصيح وللاسف ما لقيت احد يدبرني
ايفوني اول ما شريته حلوووو وما فيه شي بس مؤخراا بدا يفقد الابراااج يقول لي ( لا يوجد خدمه )
تكون الكلمه بمكان الابراج وبعدها بفتره بداا يقول لا يوجد sim بعدين بديت اسكر الجوال واافتحه عشان الشريحه وعشان اطلع الابراج افتح وضع الطيراان و بعدها ساعه يدور واخيرا يشبك ع برررج
والحين له كم يوم خلااااص سكرررر لا يوجد sim وعياا يرجع كل شي سويته ولا فاد اسكر الجوال وافتحه اطلع الشريحه وارجع احطها كله واحد واشغل وضع الطيران ونفس الششي والله متعطله عشان هالمشكله وللاسف ما لقيت احد يزينه لي
وفيه احد قال لي ما يتصلح وش السوااااة ساعدوني الله يخليكم
اختي الواتس اب موجود الانستلوز بس اكتبي السبيلنق صح في خانة السيرش
بحث>>whatsapp
وخليه بخانة الداونلود متى ماخرب امسحيه وسوي له انستل ع طول
اما بالنسبه للسيديا
السيديا مافيه مافيه برامج الشات فقط اضافات وادوات يحتاجها الجهاز وبرامج الكبيره مثل الانستلوز والا اي فيل وغيره
أيضاً غالبا ماتكون المواد المحمله من السيديا
ليست ع شكل ايقونه تكون فقط اضافه ويتم تفعيلها من الاعدادات مثل safari downlode menger
هذي اضافه ماتجي ع شكل ايقونه وانما فقط
تكون أداة في متصفح سفاري تستخدم لغرض تحميل اي ماده صوتيه ونقلها الى ifile
إذا سبق و عملت باك أب بترجع
غيره يفتح الله تقريبا
وعليكم السلام
سوي باك اب حتى لو زمان ماسويتي