موسوعة iPhone

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
روحي لإعدادات . .

اضغطي على ريفريش فيفيذر

Rrfresh Favorites

وشوفي الخيار Firewall Mode

لا تفعلينه
 
الله يعطيك العافية

سويت الي قلت وجت رسالة بالإنقلش تقول
لا يتوافق مع أقل المطلوب

عطن بالتفصيل عشان أتعلم


وإذا عجزت إثرك مولم لي حساب

يعني الأول حذفتيه

و بديتي تعملي ثاني ؟

ممكن صورة الرسالة ؟

و عموما حسابك جاهز
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
سويت الي قلت عليه ورجع يدور ولايثبت علي نفس الي قلت عليه
احذف البرنامج واحمله من جديد ؟
وللمعلومه تجين رسائل ولااقدر افتحهن واضغط على عرض ولاتفتح
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
لو سمحتوا ساعدوووني وقسم ودي اصيح وللاسف ما لقيت احد يدبرني
ايفوني اول ما شريته حلوووو وما فيه شي بس مؤخراا بدا يفقد الابراااج يقول لي ( لا يوجد خدمه )
تكون الكلمه بمكان الابراج وبعدها بفتره بداا يقول لا يوجد sim بعدين بديت اسكر الجوال واافتحه عشان الشريحه وعشان اطلع الابراج افتح وضع الطيراان و بعدها ساعه يدور واخيرا يشبك ع برررج
والحين له كم يوم خلااااص سكرررر لا يوجد sim وعياا يرجع كل شي سويته ولا فاد اسكر الجوال وافتحه اطلع الشريحه وارجع احطها كله واحد واشغل وضع الطيران ونفس الششي والله متعطله عشان هالمشكله وللاسف ما لقيت احد يزينه لي
وفيه احد قال لي ما يتصلح وش السوااااة ساعدوني الله يخليكم
 
يعني الأول حذفتيه

و بديتي تعملي ثاني ؟

ممكن صورة الرسالة ؟

و عموما حسابك جاهز


أشغلتك
نعم الأول حذفتة
مصيبة أخرى رحت أسوية ثانية
عشان أجيب نص الرسالة
تفاجأت إنه يقول كلمة السر خطأ
عطن الحساب
أحسن الله إليك وكثر الله من أمثالك
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
لو سمحتوا ساعدوووني وقسم ودي اصيح وللاسف ما لقيت احد يدبرني
ايفوني اول ما شريته حلوووو وما فيه شي بس مؤخراا بدا يفقد الابراااج يقول لي ( لا يوجد خدمه )
تكون الكلمه بمكان الابراج وبعدها بفتره بداا يقول لا يوجد sim بعدين بديت اسكر الجوال واافتحه عشان الشريحه وعشان اطلع الابراج افتح وضع الطيراان و بعدها ساعه يدور واخيرا يشبك ع برررج
والحين له كم يوم خلااااص سكرررر لا يوجد sim وعياا يرجع كل شي سويته ولا فاد اسكر الجوال وافتحه اطلع الشريحه وارجع احطها كله واحد واشغل وضع الطيران ونفس الششي والله متعطله عشان هالمشكله وللاسف ما لقيت احد يزينه لي
وفيه احد قال لي ما يتصلح وش السوااااة ساعدوني الله يخليكم


وعليكم السلام
اختي الشريحه ماله دخل الابراج عيب مصنعي في الجهاز والكثير يشتكي منه
الحل اعدادات >>عام>>تحت فيه اعادة تعين>>اعادة تعين الشبكة ..
بيسكر ويفتح وان شاء الله راح يكون فيه ابراج لكن المشكلة تضل والا الان لايوجد لها حل فعلي
 
استرجاع الصور المحذوفة من الآيفون .



السلام عليكم ورحمة الله

كيف أسترجع الصور المحذوفة من الآيفون ؟!
مشكلتي أني بعمل استرداد لصور الكام من الآيفون لجهاز الماك ، ونزلت برنامج" Phone View "
فتحته وعمل استرداد الصور ، بس تفاجأت بحذف أكثر من ألف صورة/فيديو من جهاز الآيفون ولا استردهم !
أيضًا من فترة بعيدة ما عملت باك آب .

- قولوا أنه فيه أمل يرجعون
MnL83806.gif
!



* عذرًا لأني وضعت المشكلة بموضوع مستقل ، فقط أحببت الوصول إليه بشكل أسرع !
 
ماحد حل مشكلتي :eek:o

حذفت البرنامج كله مليت وانا اسمع صوت الرسائل ولااقدر افتحهن واقرأهن:eek5
>>>>البرنامج الواتس اب محملته من الانستول

حاولت ارجعه مالقيته بالانستول يعني مافيه إلا بالاب ستور بفلوس;)

سؤال : مااقدر ارجعه بلاش اولاه ؟

...................

سؤال آخر: السيديا احمله منه برامج ولاالقاهن وين تنحفظ ؟
هل يوجد بالسيديا الواتس اب...؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أتمنى احد يفيدني قريباً:f:
:eek5
 

اختي الواتس اب موجود الانستلوز بس اكتبي السبيلنق صح في خانة السيرش
بحث>>whatsapp 
وخليه بخانة الداونلود متى ماخرب امسحيه وسوي له انستل ع طول
اما بالنسبه للسيديا 
السيديا مافيه مافيه برامج الشات فقط اضافات وادوات يحتاجها الجهاز وبرامج الكبيره مثل الانستلوز والا اي فيل وغيره
أيضاً غالبا ماتكون المواد المحمله من السيديا
ليست ع شكل ايقونه تكون فقط اضافه ويتم تفعيلها من الاعدادات مثل safari downlode menger
هذي اضافه ماتجي ع شكل ايقونه وانما فقط
تكون أداة في متصفح سفاري تستخدم لغرض تحميل اي ماده صوتيه ونقلها الى ifile

 
السلام عليكم
بالنسبة للواتس اب بكم يركب بالمحل ( لان اخوي انواع المصط من :(
+ عادي المحل يسوي حساب ويعطين الرقم علشان احمل أنا وهل تحميل البرامج سهل للي مثلي
ما من عرف بالاي فون خخخ او احمل من عنده وارتاح
ياليت احصل جواب

ولكم جزيل الششششكر
 
^^

لا يابعدي ماتسوى تروحين لمحل اذا قصدك تحملين شغلات مجانيه

وبالنسبه للحساب ابشري احنا نسوي لك
واعطيك الرقم
والسالفه مره سهله , لا تستعجلين تودينه لمحل
انتي اعرفي كيف تسوين خطوه خطوه

الحين نعسانه فيني نوم . , بكرا بإذن الله الحساب عندك ,
والأعضاء بعد ماراح يقصرون

انتي خليك قريبه من الموسوعه , وراح تستفيدين كثييييير

موفقه حبوبه
 
(f)(f)

اختي الواتس اب موجود الانستلوز بس اكتبي السبيلنق صح في خانة السيرش
بحث>>whatsapp 
وخليه بخانة الداونلود متى ماخرب امسحيه وسوي له انستل ع طول
اما بالنسبه للسيديا 
السيديا مافيه مافيه برامج الشات فقط اضافات وادوات يحتاجها الجهاز وبرامج الكبيره مثل الانستلوز والا اي فيل وغيره
أيضاً غالبا ماتكون المواد المحمله من السيديا
ليست ع شكل ايقونه تكون فقط اضافه ويتم تفعيلها من الاعدادات مثل safari downlode menger
هذي اضافه ماتجي ع شكل ايقونه وانما فقط
تكون أداة في متصفح سفاري تستخدم لغرض تحميل اي ماده صوتيه ونقلها الى ifile



الله يجزاك خير الجزاء ويوفقك
طول ماهو يحمل ودعوات ترفع لك
(h)
 
باك

سويت لك حساب

روحي لإعدادات > store > سوي تسجيل

ID : eme330@hotmail طبعا ً انتي كمليه دوت كوم , لأني لو بكمله ماراح يبان الإيميل كله
الباسوورد : emE330330
اللي عليه خط حرف كبتل ..

* الإيميل وهمي

واذا سجلتي ماعليك إلا تروحين App store وتحملين البرامج الفرري

+ وبالنسبه للواتس أب راح تلاقينه مع البرامج اللي بفلوس بس ماعليه اضغطي عليه وحمليه وراح يتحمل معاك


رغم اني نعسانه بس سويت لك محتاجه دعواتك في ظهر الغيب .. ان ربي يكتب لي مافيه خير وصلاح : (

موفقه
 
مششششكوره يالغلا ماقصرتي
الله يوفقك دنيا واخره
بس يالغلا أنا حملت الواتس اب من محل عادي احذفه واحمل من جديد
لان الي من المحل دخلت رقم جوالي واخترت الدوله اختار اوك ولا أشوف شي تصير نفس الصفحه ولا ارسل الكود
 
^^

لالا تحذفينه , دامه موجود خليه , أضمن لك ’ لأن يمكن لما تحملينه يرفض

شوفي لما تفتحينه تلاقين خانتين , اللي فوق اختاري الدوله , والخانه اللي تحتها حطي رقم جوالك يبدأ 5 بدون صفر
يعني مثلا ً رقمي 55544
بعدها على طول راح يرسلون لك كود

موفقه
 
إذا سبق و عملت باك أب بترجع

غيره يفتح الله تقريبا
الحمدلله ، رغم أني ما سويت باك أب من بعيد إلا أن ربِّ يسرها !
شكرًا لك .​

وعليكم السلام
سوي باك اب حتى لو زمان ماسويتي
سويت باك أب والحمدلله رجعت كل الصور !
ما كنت مقتنعة أبدًا بأني إذا عملت باك أب - وأنا ماعملته من بعيد- أن راح يسترجع صوري ،
بس لما حكيتي أن أعمل باك أب عملته ، شكرًا .. شكرًا كثييير ياطيبة ()
دمتِ بهذا السخاء (f)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى