من اليييييييييييي يعجبه اسمه ..............

ابوميعاد

New Member
الرجاء الاجابه واستمتع بالردود



ما رأيك بإسمك ؟.:eek5.؟




هل إسمك يعجبك ؟:d؟




هل إسمك مكررعند اقاربك ؟.:eek:




فكرت يوم تغير إسمك ؟.:eek:o.؟




ما الاسم اللي تمنيت يكون إسمك ؟..:p..؟




هل إسمك جزء من شخصيتك ؟..:(..؟




سألت أهلك ليش إختاروا لك هذا الاسم ؟..:cool:...؟




هل أهلك سموك على إسم جدك أو أحد من أقاربك ؟ أو كان عاجبهم ؟..:re..؟




عند إختيارك الاسم يكون الاختيار للاسم نفسه أو للمعنى ؟..;)..؟




إذا سمعت إسم وأعجبك تسأل عن المعنى أو لا ؟..؟:)؟..؟
 
مثال​



ما رأيك بإسمك ؟..؟

إسمي حلو ........


هل إسمك يعجبك ؟؟

نعم ............


هل إسمك مكررعند أقاربك ؟..؟

نعم وعند الجيران بعد ............


فكرت يوم تغير إسمك ؟..؟

نعم من كثر ما التفت ينادون اسمي


ما الاسم اللي تمنيت يكون إسمك ؟..؟..؟

فليطح ...............


هل إسمك جزء من شخصيتك ؟..؟..؟

لاااااااااااا ..................


سألت أهلك ليش إختاروا لك هذا الاسم ؟..؟...؟

يقولو زي اسم ابوك وعمك وخالك ابوجيرانم .......


هل أهلك سموك على إسم جدك أو أحد من أقاربك ؟ أو كان عاجبهم ؟..؟..؟

نعمممممممممممممممم ...........


عند إختيارك الاسم يكون الاختيار للاسم نفسه أو للمعنى ؟..؟..؟

للاسم ................


إذا سمعت اسم واعجبك تسأل عن المعنى أو لا ؟..؟..؟..؟

احيانا .................​
 
ما رأيك بإسمك ؟..؟

اكوس كويس


هل إسمك يعجبك ؟؟


اكيد

هل إسمك مكررعند اقاربك ؟..؟

لا


فكرت يوم تغير إسمك ؟..؟

لا


ما الاسم اللي تمنيت يكون إسمك ؟....؟


نفس ما هو

هل إسمك جزء من شخصيتك ؟....؟


ماله دخل

سألت أهلك ليش إختاروا لك هذا الاسم ؟.....؟


اكيد

هل أهلك سموك على إسم جدك أو أحد من أقاربك ؟ أو كان عاجبهم ؟....؟

لا


عند إختيارك الاسم يكون الاختيار للاسم نفسه أو للمعنى ؟....؟


للاسم نفسه
بس يكون المعنى حلو


إذا سمعت إسم وأعجبك تسأل عن المعنى أو لا ؟..؟؟..؟


بديهي
 
ما رأيك بإسمك!!؟؟؟
حلو..

هل إسمك يعجبك؟؟!
نعم..

هل إسمك مكرر عند أقربائك؟؟؟
لا..

قررت يوم تغير إسمك!!؟؟
لا..

ما الإسم اللي تمنيت يكون إسمك؟؟؟
لم أتمنى..

هل إسمك جزء من شخصيتك؟؟!!
لا..

سألت اهلك ليش إختاروا لك هذا الإسم!؟؟
لا..

هل اهلك سموك على جدك أو أحد من أقربائك؟؟؟؟
لا..

عند إختيارك للإسم يكون الإختيار للإسم نفسه أو المعنى؟؟؟
كلاهما..للإسم والمعنى..

إذا سمعت إسم واعجبك تسأل عن المعنى؟؟؟!
نادرا..


شكرا على الموضوع..أبو ميعاد
 
عودة
أعلى