ابوميعاد
New Member
الرجاء الاجابه واستمتع بالردود
ما رأيك بإسمك ؟.:eek5.؟
هل إسمك يعجبك ؟:d؟
هل إسمك مكررعند اقاربك ؟.
.؟
فكرت يوم تغير إسمك ؟.
o.؟
ما الاسم اللي تمنيت يكون إسمك ؟..
..؟
هل إسمك جزء من شخصيتك ؟..
..؟
سألت أهلك ليش إختاروا لك هذا الاسم ؟..
...؟
هل أهلك سموك على إسم جدك أو أحد من أقاربك ؟ أو كان عاجبهم ؟..:re..؟
عند إختيارك الاسم يكون الاختيار للاسم نفسه أو للمعنى ؟..
..؟
إذا سمعت إسم وأعجبك تسأل عن المعنى أو لا ؟..؟
؟..؟
ما رأيك بإسمك ؟.:eek5.؟
هل إسمك يعجبك ؟:d؟
هل إسمك مكررعند اقاربك ؟.
فكرت يوم تغير إسمك ؟.
ما الاسم اللي تمنيت يكون إسمك ؟..
هل إسمك جزء من شخصيتك ؟..
سألت أهلك ليش إختاروا لك هذا الاسم ؟..
هل أهلك سموك على إسم جدك أو أحد من أقاربك ؟ أو كان عاجبهم ؟..:re..؟
عند إختيارك الاسم يكون الاختيار للاسم نفسه أو للمعنى ؟..
إذا سمعت إسم وأعجبك تسأل عن المعنى أو لا ؟..؟