|| ملتقى شباب الريان [ تغطية اليوم الثاني ]

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مركز حي الـريان

لجنة التنمية الاجتماعية
بسم الله الرحمن الرحيم



logoback.jpg



أقامت لجنة التنمية الإجتماعية بحي الريان ملتقى شباب الريان الترفيهي باستاد الملك عبدالله وتحديداً في خيمة الفعاليات , وقد تمت استضافة الشيخ محمد الحفيتي ألقى محاضرة شيّقة شدّت انتباه الحضور ..

وقد تم توزيع جوائز الفائزين في سباق اختراق الضاحية خلال البرنامج ..
قدم الحفل المقدم المبدع الأستاذ / خالد المشوح .

وقد حضر البرنامج مايقارب 300 شخص من مختلف الأعمار .

























moz-screenshot.png










تصوير : أحمد الغنيم


وافر التحايا ,
لجنة العلاقات العامة والإعلام (f)

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى