مقاطع رائعة لوسم 29 بعدسة ( سنا البرق ) رحمه الله .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
قام المرحوم - بإذن الله - سلمان الفوزان (سنا البرق)

والذي توفي قبل أيام بتصوير وإعداد هذا الفيلم لألسنة السيل

لوسم 1429

نسأل الله أن يغفر له ويرحمه وأن يسكنه الفردوس الأعلى
من الجنة .
وأن يجمعنا به في مستقر رحمته
إنه ولي ذلك والقادر عليه .


أتمنى من كل من يشاهد هذه المقاطع


أن يسبح الله ويتأمل في قدرة الخالق جل وعلا


ولاتنسوا الدعاء بظهر الغيب لأخينا


سلمان الفوزان ( أبو تميم )

[flash=http://www.naqatube.com/vconfig-deca6a719dfce6c235d8.swf]WIDTH=540 HEIGHT=439[/flash]

http://www.naqatube.com/view_video.php?viewkey=deca6a719dfce6c235d8

 
رحمكـ الله يا أبا تميم و أسكنكـ فسيح جناته


هذا الفيديو من أفضل المقاطع اللتي رأيت :41
رائع بكل ما تعنيه الكلمة



باركـ الله فيكـ عزيزي الشامخون :)
 
مناظر تفتح النفس ماشاء الله
رحمه الله في هذه الجمعة رحمه واسعة
وجزاك الله خير
اخي الشامخون

{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }
اللهم اغفر له و ارحمه ،
و عافه و اعفو عنه و أكرم نزله
ووسع مدخله و غسله بالماء و الثلج و البرد ،
و نقه من الذنوب و الخطايا كما يُنقَّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس ..
أحسن الله عزائكم وجبر مصابكم ورحم الله ميتكم وخلفكم خيرا..
مامن عبد تصيبه مصيبة فيقول : إنا لله وإنا إليه راجعون ،
اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها .
إلا آجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيراً منها
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
مقطع رائع جدا


الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

ويعيد لنا تلك الأيام
 
للرفع

مع إطلالة وسم 1431 هـ

من أجل التذكير بالدعاء لأخينا

أبي تميم

رحمه الله رحمة واسعة

وأسكنه فسيح جنانه ، وجمعنا به وبمن نحب

في الفردوس الأعلى من الجنة
 
اللهم اغفر له و ارحمه ،
و عافه و اعفو عنه و أكرم نزله
ووسع مدخله و غسله بالماء و الثلج و البرد ،
و نقه من الذنوب و الخطايا كما يُنقَّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس ..
أحسن الله عزائكم وجبر مصابكم ورحم الله ميتكم وخلفكم خيرا..
مامن عبد تصيبه مصيبة فيقول : إنا لله وإنا إليه راجعون ،
اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها .
إلا آجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيراً منها
 
اللهم اغفر له وارحمة واسكنه فسيح جناته


المقطع لا يوصف من بدايتة الى نهايتة
وهو شي خرافي بالمرة وكل جزى فية اطلق من الجزى الاخر
لا من شلالات الطوقي ولا من مشي العبارات ولا مشي الوادي ببداية المقطة
واطلق شي طريقة الكورة وهي بممشى بداية الوادي اصياح والله

ونشكر لك اخي الغالي على هذا المقطع الرائع والجميل
وتقبل مروري الرائع والجميل ....
 
مناظر تفتح النفس ماشاء الله
رحمه الله في هذه الجمعة رحمه واسعة
وجزاك الله خير
اخي الشامخون

{إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ }
اللهم اغفر له و ارحمه ،
و عافه و اعفو عنه و أكرم نزله
ووسع مدخله و غسله بالماء و الثلج و البرد ،
و نقه من الذنوب و الخطايا كما يُنقَّى الثوبُ الأبيضُ من الدنس ..
أحسن الله عزائكم وجبر مصابكم ورحم الله ميتكم وخلفكم خيرا..
مامن عبد تصيبه مصيبة فيقول : إنا لله وإنا إليه راجعون ،
اللهم أجرني في مُصيبتي واخلف لي خيراً منها .
إلا آجره الله تعالى في مصيبته وأخلف له خيراً منها
 
يالله منااظر تشرح النفس الله يعيد ذيك الأيام
الله يغفر لأبو تميم ويرحمه ويجمعك به في جنان الخلد
يعطيك الف عافيه اخوي الشامخون
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى