مستوصف حويلان بدون سفلته منذو سنتين ( صور )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تم افتتاح مستوصف حويلان المبنى الجديد قبل سنتين ولله الحمد

ولكن لا يحد يقترب من مبنى المستوصف بسبب الغبار وفي وقت المطر لا يمكن دخول

المستوصف بسبب بسيط عدم سفلتت ما حول المستوصف

ومن ذلك الحين وإلى الآ ن ومدير المستوصف يخاطب البلدية ولا مجيب

ورئيس مركز حويلان ذهب بنفسه إلى البلدية وتكرر ت الخطابات

هل يعقل كل هذا

هل نحتاج إلى واسطات وهو مبنى تابع للحكومة

لعل الكلام يصل إلى المسئولين

وإليكم الصور

09bumcs19.jpg
[/url][/IMG]

09eozgi19.jpg
[/url][/IMG]

09kdxlp19.jpg
[/url][/IMG]

09moplz19.jpg
[/url][/IMG]

09zngpc19.jpg
[/url][/IMG]
 
حويلان أرجع لموقعه بالخريطة وشف وينهيبوهـ

بالشمال الزقلت اللي ماله سنة يرجعون يزفلتونه من جديد

وأحياء الغرب والجنوب والشرق مابهن أحد ساكن


صراحتن اتمنى من سمو الأمير فيصل بن بندر

ياخذ جولة على الشوارع جوله هو السواق عشان يحس بمعانتنا بشوارع بريدهـ
 
هذي دعاية لقرية حويلان

مو علثه بالاسفلت

عاد حويلان حلوة

كم عدد السكان
والمساحة
كم مصلى فيها
كم جامع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الخ
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
مشكور اخوي على الموضوع من زمان وانا ابكتب الموضوع
وثاني شي حتى المدخل من الشارع الرئيسي المديور الاول لازم تعكس على شان تدخل يسار
واذا رحت سيدااا لازم تديور مع اخر شي ياليت ينظرون الى الشارع الرئيسي وشكراااا
تقبل مروري
 
عزيزي صقر شمر ..
يعني لازم حويلان يصير فيها جامع , وسبع طعش مسجد , ويصير عددهم مليونيين نسمة عشان يسفلت الطريق مثلاً..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
( صدق العقل نعمة) كل مواطن له حق , وأحب لأخيك ماتحب لنفسك..وإلا علشانك عايش بحي راقي ومسفلت وشسمه ذا....؟؟؟؟؟؟؟؟ قمت تطنز..
 
الله يعينك يابريدة من جرف لــ(( دحديرة))
لكن ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل،،
بعدين ودي أشوف الحي اللي ساكن به حق البلدية؟؟؟؟؟؟؟
 
لاحياة لمن تنادي



مافيه الا تكلم واحد من التجار لعل وعسى انشاءالله انه يقوم بسفلتت الطريق



وبهذا تكون قد انهيت المشكله تجاه جيرانك ودمت بحفظ الرحمن
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى