المتواضع لله
New Member
تم افتتاح مستوصف حويلان المبنى الجديد قبل سنتين ولله الحمد
ولكن لا يحد يقترب من مبنى المستوصف بسبب الغبار وفي وقت المطر لا يمكن دخول
المستوصف بسبب بسيط عدم سفلتت ما حول المستوصف
ومن ذلك الحين وإلى الآ ن ومدير المستوصف يخاطب البلدية ولا مجيب
ورئيس مركز حويلان ذهب بنفسه إلى البلدية وتكرر ت الخطابات
هل يعقل كل هذا
هل نحتاج إلى واسطات وهو مبنى تابع للحكومة
لعل الكلام يصل إلى المسئولين
وإليكم الصور
ولكن لا يحد يقترب من مبنى المستوصف بسبب الغبار وفي وقت المطر لا يمكن دخول
المستوصف بسبب بسيط عدم سفلتت ما حول المستوصف
ومن ذلك الحين وإلى الآ ن ومدير المستوصف يخاطب البلدية ولا مجيب
ورئيس مركز حويلان ذهب بنفسه إلى البلدية وتكرر ت الخطابات
هل يعقل كل هذا
هل نحتاج إلى واسطات وهو مبنى تابع للحكومة
لعل الكلام يصل إلى المسئولين
وإليكم الصور