ألف مبروووووووووووووووووووووك وأخيرا :113:
صحيح ان الشيخ محمد بن عبد الوهاب ولد في العيينة أي في جزيرة العرب
لكن آنذاك مافيه دول مجلس التعاون الخليجي لذلك مايصح القول بأنه خليجي ..
نبذة مختصرة عن الإمام الراحل :
ولد محمد بن عبد الوهاب سنة 1115 هـ وذلك في مدينة العيينة قرب الرياض .. تعلم القرآن وحفظه عن ظهر قلب
قبل بلوغه عشر سنين، وقرأ على أبيه في الفقه وكان مشهوراً حينئذ بحدة ذهنه وسرعة حفظه وحبه للمطالعة في كتب التفسير والحديث ..
له مؤلفات عديدة حيث كان يدعو إلى الناس إلى عقيدة التوحيد، ولذلك سمى أتباعه هذه الدعوة بالدعوة السلفية نسبة إلى السلف الصالح
وتوفي سنة في عام 1206 هـ
الآن انتِ ياخالدية بتختارين شخصية وأرجو منك ومن العضوات الي بعدك التزام الدقة في المعلومات ..
حبي لكن ()