غ دير المح ـبة
New Member
بسم الله الرحمن الرحيم
أقامت إبتدائية ومتوسطة طلحه من محافظة الأسياح
في يوم الثلاثاء 21/4/1431هـ مجلساً للأمهات وإحتوى هذا المجلس العديد من الفقرات إبتدائاً من القرآن الكريم ومن ثم تخلله مشاهد متعدده مثل مشهد الخادمه ومشهد عقوق الوالدين وتخلله ايضا عديد من الفقرات الإنشاديه لطالبات المرحله الإبتدائية وكان هناك ايضاً مسابقات لامهات
وكلمه لمديرة المدرسة الأستاذه:نوره الوسوس
ألقتها بالنيابة عنها الاستاذه عائشة الوسوس ,
وأيضاً قامت المرشدة الطلابية الاستاذة: رقواء الوسوس بإلقاء كلمتها,
في يوم الثلاثاء 21/4/1431هـ مجلساً للأمهات وإحتوى هذا المجلس العديد من الفقرات إبتدائاً من القرآن الكريم ومن ثم تخلله مشاهد متعدده مثل مشهد الخادمه ومشهد عقوق الوالدين وتخلله ايضا عديد من الفقرات الإنشاديه لطالبات المرحله الإبتدائية وكان هناك ايضاً مسابقات لامهات
وكلمه لمديرة المدرسة الأستاذه:نوره الوسوس
ألقتها بالنيابة عنها الاستاذه عائشة الوسوس ,
وأيضاً قامت المرشدة الطلابية الاستاذة: رقواء الوسوس بإلقاء كلمتها,
وأيضاً قامت الأستاذه :حكمت العساف بإلقاء كلمة المعلمات
وفي نهاية الحفل قامت المعلمات بتكريم الطالبات المتفوقات
وأيضاً تم تكريم الامهات المثاليات والطالبات المثاليات والمواظبات من قبل المديرة
وأيضاً تم تكريم الامهات المثاليات والطالبات المثاليات والمواظبات من قبل المديرة
ولم تنسى مديرتنا الفاضله أن تقوم بتكريم مستخدمة المدرسةوهذا إن دل فإنه يدل على تواضعها الجم وحبها للغير حفظها الله,
وقامت المديرة مشكوره بشكر المعلمات المنسقات للحفل وعلى رأسهن الأستاذه نوره العبيد والأستاذات أماني الفهيد وآمال الجمعه ولبنى الفهيد وعواطف الحربي وسلطانه الحربي وإبتسام العمر وإبتسام العصيمي
كما قامت المديرة بشكر المعلمات المنسقات للخيمه الشعبية وعلى رأسهن الأستاذه: رقواء الوسوس والأستاذات موضي العريض ونجلاء الهذال و أسماء الفهيد وهيله المطيري ولطيفه العبدالله ونوال الحربي وحصه الفندان وحكمت العساف وعائشة الوسوس
وهذي هي الصور التي تم إلتقاطها على عجاله
ملاحظة: أهالي البنات راضين بتصوريهن
ضيافه الأمهات
عرض البروجكتر
هدايا التكريم
وهذ بعض من الخيمة الشعبية
أكلات شعبية (مصابيب) او مراصيع كما يسميها البعض
مطازيز من إعداد مديرة المدرسة نوره الوسوس
بقل ومصابيب وقرصان وسمن
إحدى الطالبات بالزي الشعبي
وهكذا تم الحفل بحمد الله
وأحب من هذا المقام بالنيابه عن جميع المعلمات أن أشكر مديرة المدرسة الأستاذه الفاضله نوره الوسوس على جهودها في إنجاح هذا الحفل وعلى تعاونها وحسن معاملتها مع الجميع بلا إستثناء فلها منا كل الحب والشكر والتقدير(f),,,,,,,,,,
وأحب من هذا المقام بالنيابه عن جميع المعلمات أن أشكر مديرة المدرسة الأستاذه الفاضله نوره الوسوس على جهودها في إنجاح هذا الحفل وعلى تعاونها وحسن معاملتها مع الجميع بلا إستثناء فلها منا كل الحب والشكر والتقدير(f),,,,,,,,,,
التعديل الأخير بواسطة المشرف: