متعة إثارة ضحك هههههه ادخل وشف ...

أبو فهد 620

New Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بخير
تقبل الله صيامك​
أود أن أطرح عليكم بعض الأسئلة الشيقة و الطريفة
وأرجو التفاعل معنا ...
السؤال يقول (( ما هي الأكلات التي تحبها و الأكلات التي لا تحبها )):cool::cool:
مثلا : أنا أحب الخضار كلها إلا القرعة و الباذنجان وأيضا لا أحب الكاتشب والحميسة ههههههه:d
أرجو أن طرحي كان واضحا والآن مع الردود والمتعة ...
وكل عام وأنتم بخير
وعيدكم مبارك​
 

فيه اشياء كثيره ماحبه
اهم شي الحالي هذا مالي خلقه...
يعني الحلا والمعجنات والمقبلات والخربطه مانب من اهله*~

احب القريصات والمرقوق..
(( والجريش بس طبخ امي))
 
أما أنا تقل بقرة كل شي اكله..

قرع كوسه كل شي اكلة.


بس فيه جاجه أكرهه قووووووووة

وهي

ان أحد ياكل معي

ودي كل الاكل لحاله


وش رايكم فيني الحين.

ومشكور ع الموضوع.
 

فيه اشياء كثيره ماحبه
اهم شي الحالي هذا مالي خلقه...
يعني الحلا والمعجنات والمقبلات والخربطه مانب من اهله*~

احب القريصات والمرقوق..
(( والجريش بس طبخ امي))

والله إنك فاهم هذا الصح ولا المطاعم ما وراه إلا البلاوي
ومشكور على الطلة ...
 
أما أنا تقل بقرة كل شي اكله..

قرع كوسه كل شي اكلة.


بس فيه جاجه أكرهه قووووووووة

وهي

ان أحد ياكل معي

ودي كل الاكل لحاله


وش رايكم فيني الحين.

ومشكور ع الموضوع.

ما شاء الله عليك يعني اللي يبي يعزمك ما يبلش هههههه :d
ومشكور على الطلة ..
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى