لعبـــ(أول مايخطر ببالك)ـــة ادخل وشاركنا

السامي 2012

New Member
السلام عليكم حبيت أسوي لمنتدنا الغالي لعبة اتمنى تكون حلووة
نقلتها من منتدى وعجبتني

لعبة أول ما يخطر ببالك.....
هي مجرد محاولة (شينة) للتنفيس عن الأعضاء

السالفة عبارة عن لعبة (مفيدة)...

اكتب انا كلمة وتكتب انت اول كلمة تخطر على بالك عندما تقرأ كلمتي....

وسنرا اين نصل....


مثال:

انا كتبت....(امريكا)

يرد علي واحد و يكتب

امريكا = تفجير

يرد ثالث...
تفجير = طائرة


يرد رابع.......
طائرة = وجبة مجانية

بعد مثال ...ادري ماتفهمون ابسرعه ههه
مثلا : المرأة = سوق

إلي بعده يكتب : السوق = زحمه

إلي عقبه : الزحمه = يا دنيا .................. على هالطريقه



وهكذا......

وارجو من الشباب (( التنويع))



========================


ارجو السماح لي بالبداية.....

الكلمة هي: منتدى


يله رونا همتكم يا شباب ..:d

وبنشووف وين بنوصل
 
أولااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ وشـ دخلـ الصباحـ ؟؟<<شكل الجامعـة مسويهـ فيك عقده
هههههههههه
 
قرااااااااااقوش أبد أبد منيب معلم أحد
تأكد من النذلة الصحيحة وشووووكراًً
هعهعهعهعهعهعهعهعهعه
 
عودة
أعلى