!!! لعبة الصراحة أهم شيء !!!

مَالك

New Member
،’السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد

المسابقه واحد يسأل سؤال احراجي
والللي بعده يجاااوب بصراحه
:eek::)

بس سؤال مثل وش اسم امك ممنوووووووووووع :i121
ولا تقول ماعندي جواب ممنوووووووووووووع :confused:

والللي بعده يجاااوب بصراحه
 
Never
لا أبدا :113:

اللي بعدي ..كم عمرك و وش أسمك و وين ساكنين و ورنا صورتك:113::113::070:

اللي بعدي كم عمرك !؟؟
 
^^
^^
^^^
^^^^
روقآن وشلون نقصت رقمين !!؟؟
أنت قايل لي رقمي 12345678
:113::113:
حراآاإأإاإام التسذب !!:096:
 
هذا مفتاحي اوما عاد:cool:;)



images


اللي بعدي صورة ثوبك؟؟
 
^^^^^^^^^^
^^^^^^

خلاص

تخيل

هذا أوباما :011: وهذا ميدان البصر :056: << :011::056: >> ارتحت روقان ما انت مصدق اسمع اوباما يرطن انقليزي اسمع :03:


الي بعدي

يصور بريده اليوم الصبح :113:​
 
بريده اليوم الصبح

اللي بعدي يصور لنا بكرى المغرب :113:

أحس أن السالفه ملغة وحسنا موضوع الرجال بس مبطي ما سولفنا ونبي موضوع سواليف ذذ
 
تصدق :09:


الشعب يريد موضوع سواليف :110: << متأثر الولد

صاحب الموضوع اسفين ع الازعاج بس الله لايهينك صور لنا سروال جدك السابع عشر:113:

وين تحذف الموضوع وتمشي نفذ ما أمرتك به<<< لا لغة الولد خلااص
 
عودة
أعلى