لا جديد مجزره جديده في تخصصي بريده والضحيه الجديده هو؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أنا أول المشاركين بهالحملة:021: .. خصوصا على الدكتور السوري حق المناظير(وراني الموت بعيوني)

وعلى ماقال المثل ( ليس من رأى كمن سمع) .. وانا أقوووووووووول(ليس من ذاق كمن رأى)

أجل توني طالعة من العمليات وياخذون علي منظار إستكشافي..:011:بلا يبليهم

حتى خالي يشتغل هناك أنوااااااااااع السب :i121..

وأنتِ ياللي جالسة تمدحي بأبو دريل:042: جلال , نسيتي وش سوا في بنت الثويني ..؟؟؟؟؟ وإلا عشانك ماتعرفيها صارت روحها ماتسوى شي عندك ..؟
والله إني ما أعرفها ولا عمري سمعت بها , ويوم دريت بالخبر جلست أصيح عليها :eek5(أرواح الناس مب سهلة) وياكثر ما أعرف حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالات ..
 
حره....اسألي ابوخالد
جذاب بس كذاب....صدقت الوسام.... عليك نور
العيطموس.... ياهلا
ودي اشكر الكثير على التفاعل بس عجزت
ومثل ماوعدتكم قريبا الهجوم الكاسح اعلا ميا ولكن بدونكم ما اقدر افعل شي ابد ابد
 
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله يرحمه ويسكنة في فسيح جناته
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
حسبنا الله ونعم الوكيل
 
أنا أول المشاركين بهالحملة:021: .. خصوصا على الدكتور السوري حق المناظير(وراني الموت بعيوني)

وعلى ماقال المثل ( ليس من رأى كمن سمع) .. وانا أقوووووووووول(ليس من ذاق كمن رأى)

أجل توني طالعة من العمليات وياخذون علي منظار إستكشافي..:011:بلا يبليهم

حتى خالي يشتغل هناك أنوااااااااااع السب :i121..

وأنتِ ياللي جالسة تمدحي بأبو دريل:042: جلال , نسيتي وش سوا في بنت الثويني ..؟؟؟؟؟ وإلا عشانك ماتعرفيها صارت روحها ماتسوى شي عندك ..؟
والله إني ما أعرفها ولا عمري سمعت بها , ويوم دريت بالخبر جلست أصيح عليها :eek5(أرواح الناس مب سهلة) وياكثر ما أعرف حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالات ..


ايش اللي صاير ببنت الثويني .. ماسمعت عنها ولا اعرف وش اللي تتكلمين عنه :confused::confused:

يمكن لأني انا طالبه وتخصصي طبـي وراح اعمل بالطب .. ما ارضى ان احد يتكلم او يسب بزملاء المهنـه ..

خلونـا نكون منطقين وواقعين .. ومؤمنين بالله سبحانه وتعالى

مو نعلق الموت بأيد فلان وفلان من الناس مهما كان ..

العمر والموت قدر مكتوب لكل شخص .. والمرض ابتـلاء من الله سبحــانه وتعالى ..

ونحن بشر .. لسنا بملائكه ولسنا بمعصومين عن الخطأ ..

والكل يخطيء والكل يذنب .. ورحم الله امريء عرف قدر نفسـه ..

الله يصلح احوالكم .. ويهدي اهل بريدهـ ويفتح عقولهم وينور قلوبهم ويشرح صدورهم

احبكم .. ;)

وياحول ياللي ماله بريده (h)
 


واغلب الناس تذكر السيء ولاتذكر الحسن .. !!!!

اختكم ...

اخصائية علاج طبيعي :)

اكيد نذكر السيء حتى يتم الإصلاح..وعسى أن يكون عاجل..!





فيه استشارين ودكاتره على كفاءه جددددآ عاليــه
اذكر لك منهم ..

د.جلال شعبان .. رئيس قسم الجراحه العامه واستشاري كبيييييييييييير ولاراح يتكرر بالطب واحد مثل الكينق دكتور جلال .
د. كوجك خضير .. جراحة العظام .. دكتور كبير واعتقد هو رئيس قسم جراحة العظام .. وجدددآ شاطر وعنده ضمير ..
بالجراحه العامه
د. سليمان .. سوداني الجنسيه
د. محمد العسيري .. سعودي
بالسكري والغدد الصماء
د. حسن لقمان .. سوداني .. رااااااائع جدآ .
بالعيون .. د. امجد عمر .. وااااااااااو .. مرررررررررره شاطر وله تقريبا 11 سنه شغال بالمستشفى .
بالعلاج الطبيعي ..eric ادوارد
وفيه الكثير والكثير .. من الدكاتره الحلوين .. وفيه دكاتره لايستحقون المهنه .. ولكن الشكوى لله .. والله عوضنا بغيرهم


هل هؤلاء الدكاتره من معرفة علاجيه أم من معاملات عامه..؟
ترى حال الطبيب وهو يشخص ويعالج مريض غير عن الطبيب بحياته العامه..!!

ورجعتي أكدتي إنه فيه دكاتره لايستحقون المهنه
وصحيح الشكوى لله
لكن الواحد يسعى..والطريق اللي نبدأ فيه يكمله غيرنا
واللي ماتعالج فيه آبائنا..نتعالج فيه احنا..واللي مايتحقق بحياتنا يتحقق لعيالنا..!

ويمكن لحكمة صاروا مرضانا تحت من لايستحق
ليه تطالبون بالسكوت..؟!!




يااااااريت ... لو نغمض عيوننا قليلا عن عيوب الآخــرين

قليلاً شقد يعني..؟
قد الأراواح اللي راحت..؟!!


وبعدين وإذا غمضنا..؟
حنا مانطالب بحق وثار لدم مسيح..!
ولا أعز من اللي راح لنا عشان نطالب بالتعويض..!!

حنا نطالب بحق من من حقوق كل مواطن عايش على أرض هذه المدينه..!
وإن تنازلتي أنتي عن هذا الحق
حنا مانتنازل..!
 
ايش اللي صاير ببنت الثويني .. ماسمعت عنها ولا اعرف وش اللي تتكلمين عنه :confused::confused:

يمكن لأني انا طالبه وتخصصي طبـي وراح اعمل بالطب .. ما ارضى ان احد يتكلم او يسب بزملاء المهنـه ..

خلونـا نكون منطقين وواقعين .. ومؤمنين بالله سبحانه وتعالى

مو نعلق الموت بأيد فلان وفلان من الناس مهما كان ..

العمر والموت قدر مكتوب لكل شخص .. والمرض ابتـلاء من الله سبحــانه وتعالى ..

ونحن بشر .. لسنا بملائكه ولسنا بمعصومين عن الخطأ ..

والكل يخطيء والكل يذنب .. ورحم الله امريء عرف قدر نفسـه ..

الله يصلح احوالكم .. ويهدي اهل بريدهـ ويفتح عقولهم وينور قلوبهم ويشرح صدورهم

احبكم .. ;)

وياحول ياللي ماله بريده (h)

الموت حق
وهو درب كلنا ماشين فيه

وهالموضوع إذا فتحه الأخ فهو لأمر في نفسه
وإن حقق نتائج مأموله فالحمدلله
وهذا مانطمح له بأن يكون المستشفى بأرقى مستوى طبياً
لنظمن ذلك في حالات مستقبليه
وماهو إلا لتحذير كل غافل
بأن من يدخل المستشفى ليس شرطاً بأن يكون تحت أيدي أمينه
وأزواجكم وأبنائكم وأبائكم وأخوانكم وجميع من هو قريب لكم في المستشفى
لا أأمن عليه منكم..فكونوا معهم كل دقيقة..!



وفقيدنا لن يعوضنا عنه
أكبر بروفسور يستقدم ليكون طبيباً هنا
ومنهم لانريد أي شيء..!!!
 
حره....اسألي ابوخالد
جذاب بس كذاب....صدقت الوسام.... عليك نور
العيطموس.... ياهلا
ودي اشكر الكثير على التفاعل بس عجزت
ومثل ماوعدتكم قريبا الهجوم الكاسح اعلا ميا ولكن بدونكم ما اقدر افعل شي ابد ابد

إن كانت البداية من فقيدنا
فإجعلها نقطة تحفيز
لا حجر الأساس
نشكر سعيك لإظهار الحقائق

لكن لانسمح بأن تنشر تقارير فقيدنا وأن تكون هي البداية
مادمت لم تأخذ الموافقة من ذويه..وكلامك مثبته الوحيد توفي رحمه الله ولن يعود
وسيبقى كلام عائم..نجهله..!
ولن يكون إلا سكين تنغرس في جسد كل واحد منا


فقيدنا تحت التراب
الدعوات له بالرحمه هي الحق الذي نطالبك به ونطالب به من قرأ ومن سمع
ولا نريد أكثر من ذلك
 
هل هؤلاء الدكاتره من معرفة علاجيه أم من معاملات عامه..؟
ترى حال الطبيب وهو يشخص ويعالج مريض غير عن الطبيب بحياته العامه..!!

طبعــا ..
انا لم اتكلم عنهم .. الا لأنني تعاملت معاهم وكانوا اطبـاء يعالجون والدتي
وبعضهم انا تعالجت عندهم ..

ولم اجد منهم الا كل خير .. وافضل رعايه واهتمام

اطبـاء .. ارفع قبعتي لهم احتراما وتقديرآ ..
 
إرفعي قبعتك لميييييييييين تقولي باتسر العيد .. ولاتخليني أدعي عليك وتذوقي اللي ذقناه وذاقوه الثويني وغيرهم كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير .. ساعتها بشوف وشلون ترفعي قبعتك وبيدك المغذي والليَّات والقصدرة من فوق ومن تحت ..؟؟؟؟؟

وإذا ماتدري وش سوا راعي المقصب جلال في بنت الثويني أجل ليش جالسة من البارح تمدحي فيه؟ وياليت على بنت الثويني كان قلنا كبوة جواد , وحده عطوها دم فاسد وماتت بعد ساعتين , والثاني سووا له زايدة بدال المرارة , والثالثة إغلطوا في بنجها وجلست غيبوبة... وكلهم أعرفهم , ولولا إني أخاف إنهم مايبوا التشهير كان كتبت أسمائهم , ناهيك عن اللي راح لمهم موعد ورقدوووووووووه وسووا له عملية فتح راس وطلعوه للمقبرة , شايفين أرواحهم بريطانيا على فتحت الراس؟؟!!!!

وبنت الثويني عمرها 24 دخلت تسوي مرارة وقطع جلال لها الشريان اللي حول المرارة وصار عندها نزيف شديد وماتت .. وهالسالفة مب بعيدة , في محرم تقريبا لها 9 شهور .. حسبنا الله ونعم الوكيل ..
 
ارفع رررررررررررررراااااااااااااااااصصصصصصصصصصصكككككككككككك انت سسسععععووووووودددددددييييييي يييييييييووووووووزززززززززييييييييييررررررررررر اين انت ههههههههههههههههه
 
ارجع واقول شكرا للجميع
بس ياحره انتي واضح انك مثقفه انا ماني جاي ابي اشهر باحد
انا اطالب با العموم للنظر بهذا المستشفى وما تزهق فيه من ارواح الأبرياء
بس اصبري شوي وتشوفين الذي يسرك ويسر الباحث عن الحق ومصلحة مدينتنا بريده
وقبل ذالك نحاول ايقاف ازهاق ارواح بشريه بريئه
ولله الجميع شرفني بردوده ولله ماخاب الظن فيكم يا عيال علي (بريده)
اشكركم نفر نفر 
 
حسبي الله ونعم الوكيل

باليت من احد الاعضاء يضبط صورة بالفوتوشوب ويكتب عليها معا ضد التخريصي ويضعونها بالتوقيع المشاركين بالحمله لعل وعسى يرى هذا احد المسؤولين ويحد من تلك المشاكل التي تحدث ويحاسب كل من لا يؤدي امانته بأتمم وجه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى