صعب المنال ||•
New Member
أنا أول المشاركين بهالحملة:021: .. خصوصا على الدكتور السوري حق المناظير(وراني الموت بعيوني)
وعلى ماقال المثل ( ليس من رأى كمن سمع) .. وانا أقوووووووووول(ليس من ذاق كمن رأى)
أجل توني طالعة من العمليات وياخذون علي منظار إستكشافي..:011:بلا يبليهم
حتى خالي يشتغل هناك أنوااااااااااع السب :i121..
وأنتِ ياللي جالسة تمدحي بأبو دريل:042: جلال , نسيتي وش سوا في بنت الثويني ..؟؟؟؟؟ وإلا عشانك ماتعرفيها صارت روحها ماتسوى شي عندك ..؟
والله إني ما أعرفها ولا عمري سمعت بها , ويوم دريت بالخبر جلست أصيح عليها :eek5(أرواح الناس مب سهلة) وياكثر ما أعرف حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالات ..
وعلى ماقال المثل ( ليس من رأى كمن سمع) .. وانا أقوووووووووول(ليس من ذاق كمن رأى)
أجل توني طالعة من العمليات وياخذون علي منظار إستكشافي..:011:بلا يبليهم
حتى خالي يشتغل هناك أنوااااااااااع السب :i121..
وأنتِ ياللي جالسة تمدحي بأبو دريل:042: جلال , نسيتي وش سوا في بنت الثويني ..؟؟؟؟؟ وإلا عشانك ماتعرفيها صارت روحها ماتسوى شي عندك ..؟
والله إني ما أعرفها ولا عمري سمعت بها , ويوم دريت بالخبر جلست أصيح عليها :eek5(أرواح الناس مب سهلة) وياكثر ما أعرف حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالات ..