السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*~
يالله حي الربع كلكم فرداً فردا..
اول شي عيدكم مبارك..
وعساكم من عواده *~
وش رايكم بعنوان الموضوع :d
ساعه اهوجس بعنوان
مالقيت :i125..
وشسمــــه بالضبط*~
ايه .. قبل شوي جالسين بمطعم
و واحد من الربع يحش بواحد
وراي يقول ..
شف اللي وراك بس لا تلتفت
*~
السؤال اللي فاقع مخيلتي وشلون اشوفه وانا مالتفت*~
بس الدلوخ دلوخ ..وش تسوي ..
ايه ترى هالخرط ذا مدخل*~
يعنــــــــي استلم..ههههههه
فيه حتسي وش كثرهـ نقوله ماله معنى وهو بالاصل
من اخراج القذافي<< ياقدمه :d
((لي ساعه اقولك دقيقه))
ياخي اقنعني وشلون تجي ذي*~
((يأخي هذا الانسان حيوان))
ماعرفنا هو انسان ولا حيوان حدد بالضبط *~
((هذي سبشل للمدرسين))
تكلموا بس بدون صوت*~
ههههههههه
يرحم والديك وشلوووون*~
((يارجال والله انك ورع))
هذي مالهآ مطآآآآآآآآآآآااار:d
((اذا هذا بعطيك خبر))
الحين وشو معنى هذا..؟
عيييت تدخل المخيخـ*~
((والله لو أني أييش))
ابي اعرف وشوا أيش ذا..
((تعال انت و وجهك))
يعني وشلون اجي وترك هناك وجهي ..؟
((أنا اذا عصبت عصبت))
ياشيخ يعني اخوك اذا عصب يناآآآآم *~
((والله اذكر بس ناسي))
الحين ماعرفنا هو انت متذكر ولا ناسي*~
((قاعدين نمـــشي))
^
^
ههههههههههههه
والله حنا منسدحين نركض*~
آآآآآخ هههههه
*~
:d..اضحك لو سمحت..
: 12