~* كلمآت تحتـــــآج تفسيــــر *~

الدختور

New Member


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*~

يالله حي الربع كلكم فرداً فردا..
اول شي عيدكم مبارك..
وعساكم من عواده *~

وش رايكم بعنوان الموضوع :d
ساعه اهوجس بعنوان :eek:o
مالقيت :i125..

وشسمــــه بالضبط*~
ايه .. قبل شوي جالسين بمطعم
و واحد من الربع يحش بواحد
وراي يقول ..
شف اللي وراك بس لا تلتفت:eek::eek:
*~
السؤال اللي فاقع مخيلتي وشلون اشوفه وانا مالتفت*~
بس الدلوخ دلوخ ..وش تسوي ..
ايه ترى هالخرط ذا مدخل*~
يعنــــــــي استلم..ههههههه

فيه حتسي وش كثرهـ نقوله ماله معنى وهو بالاصل
من اخراج القذافي<< ياقدمه :d

((لي ساعه اقولك دقيقه))
ياخي اقنعني وشلون تجي ذي*~

((يأخي هذا الانسان حيوان))
ماعرفنا هو انسان ولا حيوان حدد بالضبط *~

((هذي سبشل للمدرسين))
تكلموا بس بدون صوت*~
ههههههههه
يرحم والديك وشلوووون*~

((يارجال والله انك ورع))
هذي مالهآ مطآآآآآآآآآآآااار:d

((اذا هذا بعطيك خبر))
الحين وشو معنى هذا..؟
عيييت تدخل المخيخـ*~

((والله لو أني أييش))
ابي اعرف وشوا أيش ذا..

((تعال انت و وجهك))
يعني وشلون اجي وترك هناك وجهي ..؟

((أنا اذا عصبت عصبت))
ياشيخ يعني اخوك اذا عصب يناآآآآم *~

((والله اذكر بس ناسي))
الحين ماعرفنا هو انت متذكر ولا ناسي*~


((قاعدين نمـــشي))
^
^
ههههههههههههه
والله حنا منسدحين نركض*~
آآآآآخ هههههه



*~

:d..اضحك لو سمحت..

: 12





 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*~

يالله حي الربع كلكم فرداً فردا..
اول شي عيدكم مبارك..
وعساكم من عواده *~

وش رايكم بعنوان الموضوع :d
ساعه اهوجس بعنوان :eek:o
مالقيت :i125..

وشسمــــه بالضبط*~
ايه .. قبل شوي جالسين بمطعم
و واحد من الربع يحش بواحد
وراي يقول ..
شف اللي وراك بس لا تلتفت:eek::eek:
*~
السؤال اللي فاقع مخيلتي وشلون اشوفه وانا مالتفت*~
بس الدلوخ دلوخ ..وش تسوي ..
ايه ترى هالخرط ذا مدخل*~
يعنــــــــي استلم..ههههههه

فيه حتسي وش كثرهـ نقوله ماله معنى وهو بالاصل
من اخراج القذافي<< ياقدمه :d

((لي ساعه اقولك دقيقه))
ياخي اقنعني وشلون تجي ذي*~

((يأخي هذا الانسان حيوان))
ماعرفنا هو انسان ولا حيوان حدد بالضبط *~

((هذي سبشل للمدرسين))
تكلموا بس بدون صوت*~
ههههههههه
يرحم والديك وشلوووون*~

((يارجال والله انك ورع))
هذي مالهآ مطآآآآآآآآآآآااار:d

((اذا هذا بعطيك خبر))
الحين وشو معنى هذا..؟
عيييت تدخل المخيخـ*~

((والله لو أني أييش))
ابي اعرف وشوا أيش ذا..

((تعال انت و وجهك))
يعني وشلون اجي وترك هناك وجهي ..؟

((أنا اذا عصبت عصبت))
ياشيخ يعني اخوك اذا عصب يناآآآآم *~

((والله اذكر بس ناسي))
الحين ماعرفنا هو انت متذكر ولا ناسي*~


((قاعدين نمـــشي))
^
^
ههههههههههههه
والله حنا منسدحين نركض*~
آآآآآخ هههههه



*~

:d..اضحك لو سمحت..

: 12






يا هلا والله
انا بوريك اللحين

ايه .. قبل شوي جالسين بمطعم

هذا دليل انك تدور موضوع لمدة ساعة

ثاني شي لو بحلف مع بلاك الله لا يبلانا

((لي ساعه اقولك دقيقه))

فيه باب اسمه باب المبالغة

((يأخي هذا الانسان حيوان))

الانسان إشارة والحيوان صفة

مهب يعني حيوان حيوان

تكلموا بس بدون صوت*~

ياخي بدال الغثى وبدال ما يقال
تكلمو بس لا ترفعون اصواتكم
يقال تكلمو بدون صوت وهي تفهم

((يارجال والله انك ورع))

نفس حقت الحيوان

((اذا هذا بعطيك خبر))

خذ مثلا
انا واياك بنحجز طيارة دقيت عليهمولا ردو والسفرة بعد شهر وحنى متاخرين بالليل وانت ودك تنام فانا اقولك اذا هذا اعطيك خبر
هنا معناته اذا صار شي
ولها اكثر من معنى على حسب السياق


((والله لو أني أييش))

نفس الفكرة


((تعال انت و وجهك))

هذا سلمك الله يسمى سب مؤدب
بدال ما اقولك تعاال يا كلب يا حيوان وانت بكرامة اقول تعال انت ووجهك
مثل ما يقال تعال يا ابو جبهة

((أنا اذا عصبت عصبت))

طيب احتمال يعصب ويكتم عصبيته


((والله اذكر بس ناسي))

هذا يسمى جر كلام
اذا قالكاحد فانه مستحي يقولك ما ذكرت ذكرن
او يقولك مارن على هالشي بس ما ادري وين


((قاعدين نمـــشي))

هذا الرد يعتبر رد للكل لكن حبيت اعطيت رد بسيط لكل من الجمل اعلاه

هذا يسنى كلام عرضي
كلام فطري
سمه ما شئت
فانت لا تتكلم بلغة فصيحة
فاللغة الفصيحة لها اهلها ووضعو لها اساسياتها
اما الان فاللغة تكسير
فلذلك هذا شي متعود عليه
ماله اساس
 
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
ههههههههههه
ههههه
ههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


صراااااااااااااااااااااااحه موتن ضحك توقيعك قصدي موضوعك..!!
:41:41
 
أنا أبي أفهم وش دخل البزران يجون يتكلمون بمواضيع ما يفهمها اي واحد!!!!!!!...........
وبعدين تكفى علمن وشو إحساسك وانت تكتب الرد؟؟؟!!!!
........................................................
:rolleyes::rolleyes::rolleyes:
 

هههههههههههههه
صراحه موضوعك في الصميم..
به كلمات صدق مثل ما قلت..!!!مثل:
تكلموا بس بدون صـــــــــوت
و
يا رجال والله إنــــك ورع
....

 
شووووووكرنآت على جيتكم للموضوع.....


اخي الديزل<<
تفسيرك منسم بس اللي مافهمته "ثاني شي لو بحلف مع بلاك الله لا يبلانا" ..؟؟ وش معناته..:cool:

وهلا والله بالصريح*~ ايه دختور ثواليل عندك ثالول نعالجه ترانا نقوم بالواجب*~:d
 
هلااااااااااا والله بسماحتنا الكريمة..
~*رهيبه والعياذ بالله*~
شف وأنا اخوووك ترى ماهنا اشين من الحكم تسذاتا
وش دليلك على كلامك او تسذا خراص *~
يابعد قليبي ترى مامعي بلاك ولا يحزنون معي الكشآف*~
تبين أولع عليك اللمبه تشوفه بس كل خوفي انه تعميك ...
 
وقلبـيييييييييييييييييييييييييييه والعيآآآآآآآآآآآآآآذ بالله
استغفر الله كم هي كبيرهـ.,
تبون فزعه وأفتح ملف تحقيق مع المُتَهم والتاهم<<ذذذ
 
هلااااااااااا والله بسماحتنا الكريمة..
~*رهيبه والعياذ بالله*~
شف وأنا اخوووك ترى ماهنا اشين من الحكم تسذاتا
وش دليلك على كلامك او تسذا خراص *~
يابعد قليبي ترى مامعي بلاك ولا يحزنون معي الكشآف*~
تبين أولع عليك اللمبه تشوفه بس كل خوفي انه تعميك ...
وراك فرح بسماحتكم
الدليل ان حقين البلا مزعجينا بهالكلمات فقلت جنك وجبتهن
لا ما يحتاج النور واصل
وقلبـيييييييييييييييييييييييييييه والعيآآآآآآآآآآآآآآذ بالله
استغفر الله كم هي كبيرهـ.,
تبون فزعه وأفتح ملف تحقيق مع المُتَهم والتاهم<<ذذذ

التاهم؟!!:confused:
من وين جبت هالكلمة
لا خيرك واصل نصلح بيننا
 
((التاهم))ذي من فلسفتي اللتي دونتها في مدونتي الشهيره القانون الجبري الساري في المنتديات...<<الهجججه بدت الفلسفه ..
يا ديزولي ما علي منك..""داخل داخل بالقضيه بترزق الله""
يمكن المتهم يرفع قضيه ضدك عندي<<من يكوون اولاااه..
الحين اتهمته وشوهت سمعته ؛؛<< يارب
ولا تبيه يرفع القضيه مايصير ..
 
عودة
أعلى