كافيه |

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
متصفح/ه

انــــــــا عارفــــــــه ان الي تــــــــسويه غلط
وعشان كــــــــذا خــــــــايفه على روحــــــــي منــــــــه

وابــــــــي حــــــــل معه
ومو مــــــــعقــــــــوله اتركه بي يــــــــوم وليلــــــــه
 
انا ماعندي شغاله
بس النقاب عند الرجل يصك عليك ابواب كثيره
وتكون الخادمه غير جريئه على الرجل


الله يطعمك خيرها ويكفيك شرها ويحننك عليها

..
 
الســـلام عليــــكم

موضوعي بدخل عليه سيدا بدون لف ولا دوران

عندي صديقه معجبه فيني بشكل ماتتصورون
يعني تقولي ابيك تحبينن مثل ماانا احبك
قلتله طيب انا احبك في الله
تقول لا مابي الحب ذا ابيك تحبينن حب >>عاد افهمو

وتغار بشكل
مثل شافتني اسولف مع وحده من البنات
لازم تسويلي منحه
تقول ليش تكلمين احد غيري ومدري ايش
ودايم سواليفه عن التقبيل والواحد يضم عشان يحس باالحنان ومن الهرج ذا
ابــي حل معه


مر بنا مثل هذا النوع كثير ..

ولكن سوف أتكلم من باب التجربة ..

أولا أخبرتها أنني حرة نفسي ولن أسمح بكان من يكن أن يتدخل بخصوصياتي ..
ثانيا أخذت أتكلم معها بكل عفويه دون المبالاة لرومنسيتها الزائدة ..
ثالثًا .. عندما تحدثني وانا مع صديقاتي فأنا أتكلم معها وعلى مسمع من الكل ولا أخصها بحديث ..
وأخيرًا بدأت الغياب من غير أن أخبرها أنني سوف أحضر أو أغيب غدًا ..

والحمدلله .. هناك من إستمرت علاقتي به كصديقه وهناك من ذهبت لتبحث من هن على شاكلتها ..
 
بنوتااات عندي سؤاال وحابه آخـذ آرائكم فيه ..


وش رايكم بأثنين يبون يعرسون والفارق العمري بينهم بسيط يعني بالاشهـر 5 او 6 شهـور
< طبعا الرجـل آكبـر من المـرأه .. ؟ :d

وش رآيكم تهقوون بينسجمون بالأفكـآر ولا لا ..؟ :s


ادري سؤالي مدري وش يحس به بس جاوبوا :d



.


اهم شي التوفيــق


صدق العمر أفضل من 3 او اربع سنين الى 8 تقريبا من وجهة نظري


بس مايمنع اذا ارتاحوا لبعض واستخاروا

قريبتي مررة بينها وزوجها أقل من اللي قلتي شهور بسيطة جدآ

وماشاء الله متوافقين الله يهنيهم ..
 
الاعجاب........

ياترى ماهو سبب اعجاب الطالبه بالمعلمه
انا السنه هذي بدات التدريس في مدرسه حكوميه للمرحله المتوسطه المهم رايت تعامل المعلمات مع الطالبات بشكل جدي ورسمي:i121:i121
لايوجد هناك اي سواليف مع الطالبات اي نقاش
انا بطبعي لااحب الصراخ والتلفظ على الطالبات _ _ _ في بدايه تدريسي لهذه المرحله كنت القي درسي واخرج ليس بيني وبين الطالبات اي صله_ _ _لكن مع مرور الايام قلت لماذا لاادع فرصه للحوار بيني وبين الطالبات وفعلا في يوم ما بعد مانتهيت من الدرس جلست اتناقش مع الطالبات واستمريت هكذا كل ماسنحت لي الفرصه
لكن اكتشفت ان طالبه قد وقعت في حبي وهذه المشكله اتعبتني كثيرا بل واحرجتني امام زميلاتي من المعلمات_ _ _اريد من له خبره في هذا المجال ان يدلني على طريقه بكيفية التعامل معها
ودمتم بحفظ الله

ارجو من المشرفين عدم حذف رسالتي لانني والله العظيم في امس الحاجه لتبصيري بكيفية التعامل في مثل هذه المشكله
 
اتا شفت لك اكثر من موضوع شي عادي جدا ان هذا يحصل من الطالبات لاابالغ ان قلت لكي جميع المعلمات لهن محبات من الطالبات مررنا بهذ الشي
فتره ومرحله لاتتعدى شهور او ترم حتى وتنسى الطالبه
نصيحتي لك بقولها باالعاميه اسهجيها وراح تروح من نفسها
اما قولك بتركها تصير شاطره فلاداعي له
هذي حبيبتي وجهة نظري غير ملزوم بهااحـــــــد
تقبلي فائق احترامي
 
يابعدي على قولت مهاوي ..

اسفهيهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بصراحهـ

وأبد لا تعطينها وجه ولا بتبلشك ترى وتقرفك بحياتك

والله يعينك والله البنات رجه وماعندهم صنعه والله يسعدك يارب

ورد
 
هي مو بس قرفتني الا حومت تسبدي بكل مكان قبالي وين مااروح وين مااجي
المشكله ان ثلاث ارباع المدرس على علم بالشي هذا
 
لوووووووووووووووووووووووووووول

امسكيهاو قولي وش تبين وش تبين تلاحقينن

وواذا قالت احبك قولي لاتحبيني وروحي
 
قسم انها حآله انا استحقر الي تسوي كيذآ واتنرفز منهم

عندنآ بنآت بالمدرسه الحمدلله والشكر
ماقول غير الله يعافيهم ولا تبلانا
وانتي احقريها لاتلقين لها بال ولاتكون اكبر همك
 
و تخرجنــآ .. ~

السـلآم عليكم ورحمة الله وبركـآته

حيـآآكم الله جميعـاً

..

طبعـاً حنا على نهـآية السنه , وحفلات (التخرج والنجـآح) وآآجد ..
ونـآس مبتلشين مايدرون وش يسون ووش يحطون , ومن ضمنهم أنـآ =)

فـ الله يعـآفيكم .. أي وحده عندها فكـره , لاتبخل علينـآ .. بعد ابي زفات ووكل شي عن التخرج

يستفيدون منهـآ البنـآت , وأستفيد أنا =)


..

انا اللحين العبايه خلصت منها تقريباً , لقيت الموديل وفصلت عليه .. ابغا منكم ديكور الحفله عموماً
الطاولات , المنصه ... الخ

أنـآ حجزت القاعه والدي جي .. وش بـآقي !
الحفله مو كبيره مره , بس اهلي (عماني وخوالي) وصديقاتي فقط ..

ابغا افكار للضيافه , افكار لبطاقات الدعوه .. ابغا تكون حفلة تخرج , مو حفلة زوآآج




ومشكـوـورين .. مقدمــآ ~
 
مستشفى بريده لطب الاسنان --الدكتور ايلاف --- مستشفى كوادر كمان حلوووووووووووووووووووووووو
 
بنات الرياض من تعرف ملاهي ســـتارستي

مساء الخير للجميع
هاليومين أنا بالرياض ونفسي أروح لملاهي ستار ستي بس قالوا لي
ماتفتح إلا باأخر الأسبوع :eek5:eek5
أيام الأسبوع لا :eek:o:eek:o:eek:o
يابنات الي تعرف المعلومة تأكد لي خايفة أروح وأرجع :eek5:eek5:eek5
 
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته أختي جروح في مثل عند المصرين بيقول يا فرعون مين فرعنك قال لهم لم اجد من يصدني نصيحة بس جربيها طنشي كافة طلباته ولا تردي على اي سؤال له وكأن كل شي عادي ودائما اضهري بأنك بخير ووجوده مثل عدمه نفذي له فقط متطلباته الرئيسية مثل اللبس والاكل واضهري الازدراء وعدم الرضى من اي امر اخر وقللي كلامك ولا تناقشيه خلي يتأكد بان وجوده مثل عدمه وهذا اكبر عقاب لكل رجل شرقي عنده الحس القيادي المستبد (نسيت لاعاد تطلبي تروحي للسوق او غير فترة حتى لو قلك تعالي اوصلك هون او هون قولي لا مو طالع على بالي


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " ليس منا من خبب امرأة على زوجها أو عبدا على سيده " .
 
بناااااااااااات والي يسلمكم عندي ملكه الجمعه ساعدوني ...

مساااااااااااااااااااااااء الخير

ياحلواااااااااااات علكم بخير يارب وعل السعاده ماتفارقكم ..

بنات الجمعه عندي ملكه ولد عمي والحين بروح السوق بشتري وطبعا تعبانه من الدوام

بس عاد لازم اشتري الملكه الجمعه

المهم مالكم باطوالها الحين صحيح اني مو من القصيم ومن الحجاز

لكن عادي أنا بروح يمكن عزيز مول أو حراء << يعني نفس الماركات الي عندكم

ومافيني الحين اروح الف وكذا

وحده تو رايحه للسوق وتعلمني كذا محلات اروح لها أكيد القى وانا مغمضه لانه مافيني الف

والله بي كسل طبعا لبس يناسب حضور لملكه

والله يسعدكم بس لو ساعدتوني وحتى لو شفتوني مو شابكه انا بتصفح من الجوال بالدرب وأقرأ لكم

الردود يالله عااااااااااااد لا تخيبوني وين ألقى الزين ..

يعني قصدي تسمون لي محلات بها بضايع تو منزلتها مثل السواني وكذا

ترى عارفه بتقولون فاضيه بس وشسوي والله تعبانه هع

وللمشرفات الحلوات (f) << كله عشان ماينقلون الموضوع للمساعده الا بعد ما تساعدوني

ياحبي لكم

ورد​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى