في كل كبد رطبة أجر ..!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يخفى عليكم الجفاف الذي يحيط ببيئتنا ، وقلة المسطحات المائية
، خاصة في محيط المدن والمحافظات ..

والطيور والقطط وغيرها في هذا الوقت انهكها الحر الشديد ،
واعياها العطش والظمأ ..

حرارة الصيف الكل يعلم انها تتجاوز أحيانا الـ50 درجة
والعديد من الطيور تموت بسبب نقص المياه ..



فليس هناك من كلفة في وضع إناء فيه ماء فوق السطح او في الفناء مع عوّامة ،ليكون منهلاً دائماً للطيور العابرة ..

ليس فقط الطيور حتى القطط واي كائن حي تسقيه او تطعمه تكون فيه صدقه لك بإذن الله ؛ وانعم بحقيبة استثمارية دائمة ..

وتذكروا حديث النبي صلى الله عليه وسلم أن الله غفر لإمرأة بغي من بني اسرائيل بسبب انها اسقت كلبا ..

وأن الله غفر لرجل أيضا عندما سقى كلبا يلهث ..

( ففي كل كبد رطبة أجر )

ولكم التحية

منقول للفائدة من كلام راعي الوقيد​
 
الله يجزاك خير ويحسن اليك
وكثرالله من امثالك
الدال على الخير كفاعله
اللهم اجعله في موازيين اعمالك
جاااااري التطبيييق
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
ياحبيبي الفكرة طرحت اكثر من مره
الفكرة جميلة جدا جدا جدا
بس ماهي على ان الفكرة جميلة
المشكلة انك ماراح تجد فعالية
من الناس ولا 1بالميه
حنا مشكلتنا نقول بس مانزين

تقبل مروري​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى