في طريق المدينة المنورة..وفاة عائلة عدا شخص واحد في حادث مروع ..(صور)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يرحمهم ويصبر عمتي على فرقا بنته واولاده فااااااااااااااااجعه وفاتهم الله لا يفجعنا.....ويصبر رجل بنتهم آآآآآآآآآآآآآآمين....
وش اكثر من انه مشهود لهم بالخير وطيبه القلب ....(شهود الله بأرضه)
والله يجزاكم خير احذفو الصور لو انكم حاطين السياره ارحم
تكفوووووووووووووون.....​
 

آن لله وآن إليه رآجع ـون ~|
لـآحول ولـآقوة إلـآ بَ الله ~|
الله يغفر لهم ويرحمهم ويصبر آهلهم على فرآقهم |"
 
لا حول ولا قوة إلا بالله , لا حول ولا قوة إلا بالله , لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يغفر لهم ويرحمهم ويشفي مصابهم ,,
هل ابنتهم كانت معهم في الحادثة؟

((يارب لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه))

ليتك ما حطيت صور

قال سماحة الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله تعالى : [ هذا الدعاء محرَّم ولا يجوز ]
 
آنــآ لله وآنــآ إلــيه رآجـــعــون ..
اللهم اغفر لهم وارحمهم وصبر ذويهم ..
لآحول ولآ قـــوة الا بــألله ..
 
لا حول ولا قوة إلا بالله , لا حول ولا قوة إلا بالله , لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يغفر لهم ويرحمهم ويشفي مصابهم ,,
هل ابنتهم كانت معهم في الحادثة؟

((يارب لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه))
 
الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته وثبتهم عند السؤال واحسن مدخلهم يااااااااااااااااارب
والله يصبرك ياوليد ويشفك
 
لّا حول ولّا قوّة إلّا بالله ..
لله مآ أخذ ولله مآ أعطى ..
أسأل الله أن يغفر لهم ويمُن عليهم بالرحمة و يلهم ذويهم الصبر والسلوآن ..
ويششفي مريضهم ويلبسه لبآس الصحة والعآفية .. ويجعل مآ أصآبه تكفير ...

.*
 
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

إنا لله وإنا إليه راجعون ,, إنّ لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شئ عنده بأجل مسمى !

اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعف عنهم وتجاوز عنهم واشف مريضهم ياربّ العالمين

عزائي لمقام والدهم_ الخال عبدالله _ أطال الله في عمره على عمل صالح

الملتقى أعالي الجنان وألهم ذويهم الصبر والسلوان !
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى