" عمل إنشادي طازج بمناسبة العيد السعيد " كورال فرقة إشراقة الإنشادية "



،

،

سلامٌ عليكم ورحمة من الله وبركاته ،
كل عام وأنتم بخير
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

بعد انقطاع طويل ، وطويل جدًا عن الأعمال الصوتيّة
أعود إليكم بهذا العمل الجديد وبهذه المناسبة السعيدة
برفقة أهل الإبداع والامتاع والصفاء والأنس ..
فرقة إشراقة الإنشادية المتألقة



al3eed2.jpg



إنشاد وألحان :
عـبـد الـلــه الـعـلـيـان

كورال :
بــدر الـسـلـمي
عبدالسلام الوابلي
سلمان الصلال


كلمات :
يـوســـف الـعـطـا الـلــه

توزيع :
عـمـــــر الـحــــــودي

تسجيل ومكساج :
إبـــراهــيـم الــدبـيـــان

:) :)
:)


[MEDIA]http://www.buraydahcity.org/naheem/al3eed.MP3[/MEDIA]
رابط تحميل مباشر :
Live

رابط آخر :


،


آمل أن يرتقي العمل إلى ذائقتكم
ولكم مني أعبق تحيّة
والسلام .




 
.,
اتمنى ان اكووون صاحب اول رد على هذه العيدية الرااائعة من صديقي ابراهيم ..
,.
كما عهدنا التميز والرووعه فلك الامتنان والتقدير .., ولك من شارك معك في هذا العمل الطيب ..

بعثرات قلم
 
أهلاً أبا معاذ .. كل عام وأنت للإبداع منبع ! :)

أنشودة رائعة جداً، وما أجمل هذه العودة وهذه المفاجأة الرائعة من شخص يجري الإبداع الصوتي في عروقة !
أتمنى أن تعيدنا إلى الوراء حيث المزيد من الأعمال الرائعة ..

بالمناسبة، أمس كان عندي هندسة الصوت في حفل الأهالي وشغلت هالأنشودة قبل حضور الأمير لتغطية الجو، وكانت جداً رائعة وفرائحية والناس كيفوا عليها .. :)

ننتظر القادم ..
 
عودة
أعلى