عالمنا الكيميائي .... مشروع في الثانوية الثانية ببريدة نظام المقررات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياسعدكم سعدآآآآهـ :rolleyes: الله يهنيكم
تدورن انا بعلمي ولا عمرنا سوينا تجربه ولا هم يحزنون الكيمياء مطااااااااالـــعه عندنا
بمدرسة 13 بالسالمية وبكل حزززن اقووولــة :eek5
 
ماشاء الله تبارك الله ترتيييب وتنسيق وصراااحه شي حلو انكم اخترتوا الكيمياء
لان الثقافه فيه شويه ونادر مثل هذا المشروع
كل الشكر لمعلمة المادة ..نوال الكريديس ثم للمديرة ثم للطالبات السنعات
وعقبال مدرستنا تحرك وتسوي مثل هالاشياء الحلوه
 
ياسعدكم سعدآآآآهـ :rolleyes: الله يهنيكم
تدورن انا بعلمي ولا عمرنا سوينا تجربه ولا هم يحزنون الكيمياء مطااااااااالـــعه عندنا
بمدرسة 13 بالسالمية وبكل حزززن اقووولــة :eek5

تعليم عام ؟
حبيبتي حنا تطوير , مناهجنآ مطوره ثاني علمي , برضو الكيمياء مطالعه , فلآ يضيق صدرتس ياخلفهم:d

*
الثانوي الثانيه ,
قسسسم بالله ندري انكم فنآنين من زمان (h):eek5
سلفونا معلمآتكم بس السنه الجايه :p(f)
< :d
 
وربي رووووووعه إبدآآآآآآآآآآآآعكم
ما قصرتوا بنآآآآآت وربي يعطيكم العآآآفيه

كل الشكر لإستاااااذتي نوآآآآل الكريدس ..~
 
الثانويه الثانيه ابداع
الى الامام بقياده الاستاذة والام النتاليه ليلى المضيان
وجميع الطاقم التعليمي
الى الامام ياثنويتي الثانيه
طالبتكم خريجه عام 1429
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى