عسى الله لايجيب خصآم
New Member
ياسعدكم سعدآآآآهـ
الله يهنيكم
تدورن انا بعلمي ولا عمرنا سوينا تجربه ولا هم يحزنون الكيمياء مطااااااااالـــعه عندنا
بمدرسة 13 بالسالمية وبكل حزززن اقووولــة :eek5
تدورن انا بعلمي ولا عمرنا سوينا تجربه ولا هم يحزنون الكيمياء مطااااااااالـــعه عندنا
بمدرسة 13 بالسالمية وبكل حزززن اقووولــة :eek5