عاااااجل محل ( مروج الزهور للعطور ) في العثيم موووول والنصب والاحتيال !!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ماتعود ابو هنود ببريدة يستعمل العطور الفرنسية
والباريسية مو لمن جيته قال مخلط المحل ونصفة
حساسية مرايا وماشابهها

كل يوم تقول خالتي ايانا وياس مرايا خرطي بخرطي
 
اغلب المحلات ماهمته صحة المرأة
اهم شئ كم المكسب
والبنت بالهاوي
ياحبيل الرياض
اجل محل يبيع كريمات مهيجه بالحساسية
والبثور وحمرار البشرة
مجموعه في قولك <<مـــــــرايـــــــا>>
 
يخرب بيتك شوحبيتك

لك عليك باللبناني بديرته النصب بس انت الله يصلحك

وشلون تشري عطر وانت ماتعرف يمكن تركيبته ورد وهذا مايصلح للرجال

يمكنه عطر بودري

مفروض تشمه وبعدين تشتريه وعموما العطور بالمملكه كله نصب بنصب
 
أنت ما تدري إنك تتعامل مع رجال وقمصان وبريداويين ooo1

قال ( ما دخلني أنا التلاك هذا سعره ميه وخمسة وتسعين وإنتا إبلت ) << يعني وش دخلي بك أنا قلت لك قبل هذا سعره وأنت قبلت :)



ههههههههه
ياااخوي حنا قصمان مووب قمصان ههههههههههههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عالعموم كفووو على هيك قمصان <<<<<<<<<<<< هههههه أعذرن يااخوي
 
ابوقرون كفوووووووووووووووو الا انك شهم
وولد رجال
وبعدين يااخوان تعلموا من المصرييين اذا جووو يشرون شي يقلب فيه اسبوع ويتاكد من ارخص سعر وينشب لراعي المحل لين ياخذ حقوقه
موب زينا الله يخلف علينا
 
لافض فوك

كفووووو والله .. زين تسوي فيه هالوسخ اللبناني ..

انا من شفته وانا ماغصني بطني .. واضح انه قذر وتسلب :)

لك مني كل التقدير والاحترااااااام .. يابطل

اختك ..

اخصائية علاج طبيعي :)
 
حصلي موقف مع هالمحل ...

كنت ناوي اشتري كم عطر ... كلمتني اختي ان هالمحل فيه عروض قلت تمام واروح له وكان في بالي عطر ولقيته بنصف السعر اخذت منه 3 ... تفاجأت بريحه العطر !! :( ريحه العطر متغيره 180% المشكلة لاتقول متغيره علي الرائحه بس لا صايره مقززه :eek:
 
وتقول له قضية قبل رمضان أجل وش مقعده ذا والله قهر.
تبي الصراحة والله بيضته يابو الشباب والله انك كفو هذا ولد بريده اللي نعرف مهوب الخبل اللي لقيته عند المحل ماخلاهم يتطاولون علينا الا فعل هالاشكيلات..
 
هههههههههههههههههههههههههه أولاه لو عندنا 10 مثل أبوقرون :113:
سان نبلشهم .. :d

أبوقرون عساي ما آلعب عليك :d
مسوي زحمه والشارع فاضي , وكل هالسالفة علشان 28 :113:


على طاري الأطياب عندك ساكدا شريته من محل بالخبيب , على كيف كيفك <== طبعاً نسائي بس ماعندك مشكله أستعمله :d
ورخيّص وكويّس
 
شكرا شكرا على التنبيه الرائع ××
والله انك رجال بمعنى كلمت رجآآآل
يليت كل الرجال تسذا مووب زي ذاك الي يقول هي اول مررره يسون كذا هذا ماعتبره رجل

واغدي هالبناني تآآآب
لا ياليتهم اخذينه لمركز الشرطه هالتسلب

ايه اقولك مرره اخرا شكرا شكرا ,,
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى