عااااااااااااجل ,, أخطر مكاان لكاميرا ساهر ببريدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نظـآم فـآشل لأبعد حدود

الح ـين ، يوم انهم حطو هالنظـآم ليش مآ حطو سرعـآت معقولة شوي ..!!!
مهبَـل حنـآ نمشي "80كم" بالروآف ..؟

او 110 بالدآئري ! سلآمـآت ، الريآض وهو زحمه السرعه 120 ..؟
وحنا فاضي مآ بوه احد ، يسـآعدك انك تسررع ..َ!
××××××××××
الزبدة / تبون هالنـظآم ينجح لآزم يسووَن درآسة للسرعه المقترحه ..َ!
يعني مثلآ الروآف 100 الى 120 عـآدي ، < كل عمرنـآ على الفصله (190) ..!

بالعربي عطونـآ سرعـآت معقولة شوي ..!
 
عاااااجل,,,,صورة مكاان باااص سااهر

بداية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم إن شاء الله تمااام:41


اليوم الظهر وأنا راايح للجميح متجه شمااال وجهي لم توكيلات الجزيرة لقيت باااص ساااهر على اليساار بالسيد الثاني بعد باااب القصوور الملكية بكم متر وعلى فكرة الظاهر إنه يلقط السيدين كلهن مب سيد واااحد فأحذروا من هذا المكاان إذا وصلته خم الفراامل:eek:

وهذي الصورة طبعآآآآ وأنا مجلعد:cool: صورته
083110050803sv2z8cbne8d886h6afp5.jpg



ودمتم بوود(h)
 
كوفو يالاخو
تسيف انه مروعنا هساهر
اوجعتنا ارقابنا من التلفت
الدليل اننا نتلفت
هذاك طحتبه وهو في السيد الثاني
 
اماكن كاميرات ساهــــر الموجوده ببريده

بسم الله الرحمن الرحيم​

1-شارع النهضه امام القيروان موجوده ((بنخله)):confused:

2-الاشاره الثلاثيه امام ملاهي الاسكان

3- اشاره الاماره

4-شارع الملك عبدالله متنقله

5-اشاره شارع الملك فهد شقق العيري

6- طريق الرمال

7-طريق الرمال وانت متجه لدوار الهديه

8- شارع القناه وانت متجه للونيان

9- الدائري بكل اتجاهته موجود فيه كاميرات
 
اليوم حددت كم كاميره لساهر في بريده..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه بعضهن ذكروهن الاخوان

1-شارع النهضه عند مجمع القيروان فيه نخله محطوط فيها كاميرا ثابته.

2-الاشاره اللي عند ملاهي الاسره بالاسكان كامره ثابته.

3- طريق القناة عند جامع الونيان كامره بالماصوره واضحه جدا ثابنه.

4- عند جامع الراجحي فيه كامره (متحركه) يعني من مكان الى اخر.

5-حي العكيرشه عند قصر العزيزيه واضحه جدا (متحركه) من مكان الى اخر.

6- عند اشارة المحكمه ثابته.


واتمنى من اي شخص يعرف شي جديد يبلغنا لاخذ الحيطه والحذر طبعا فيه غيرهن والجاي اكثر.
 
ياعزيزى يابو سياف
خذ العلم اللى يجمد على الشارب مافية داعى لتخمين حاليا لايوجد كمرات ثابته البته وسمعت ان الكمرات الثابته سوف تركب بعد العيد وستعمل في منتصف شهر شوال بشكل جهرى وواضحة للعيان والكمرة تكن فوق الاشارة مباشرة وواضحة للعيان ولاهناك كمرات معلقة بالشجرة وماشابهها اترك عنك الاستهبال

وبعدين اغلب مااشرت الية بخبرك مبالغ فيه وعلى الجميع التقيد بالسرعة المقررة ولا يهمهم شى سواء زادت الكمرات ام نقصت لكونها اوجدت لتعود الناس على النظام وعدم العجلة والتقيد بالسرعة المحدده لكونهم جنو فوائد النظام وقلل من الحوادث الذي فجعت البيوت وازهقت ارواح برئيه

اما بالنسبة للسيارات المتنقلة فعددها قليل ولكن تتنقل بشكل دورى في الشوارع ذات الحركة المروية فالتقيد مطلوب

بقى ان اقول امل من المسئولين بساهر بسرعة تركيب كمرات الاشارة المرورية للقضاء على ظاهرة تجاوز الاشارات المتكرر بشكل يومى يندى له الضمير وبالذات قبل الافطار وعند الامساك وبداية الدوام الرسمى

وعسى من لم يتقيد ولم يلتزم بنظام الدولة ان يتعرض للقسائم حتى يتادب والسلام
 
اللي بالشجره ياعم انت وياوه هاذي لمبه لي كم يوم ادور على الكمره لقيته لمبه الله لايبلانا مافيه عندكم عيون اشوف اللمبه اقول يمكن انهم يشوفون شي انا ماشوفه لين بديت اللقح النخل اللي بالنهضه كله علشان اشوف الكمره واخرته تطلع لمبه هههههههه
 
والله يالربربع الظاهر النظام ما تفعّل
يبي يسوون فينا ماسوّت الاتصالات السعودية يوم كذبة الفواتير المجانية
يعني بيطبون فينا فجأه
 
يارجال اصلا ساهر في الطرق الدائريه وطريق الملك فيه ويكون بعلمك باصات بس اما شارة المحاكم والرمال كثر منها وعملها الى الان من 8 ونص الى 2 الظهر واحيانا العصر بس
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى