صحيح لاقالو : افغاني

ياجماعه ترا الوضع عااادي مرة ...

يعني ماهي مشكلة نادوا للأفغاني ونادوني وبنشوف من أقوى واحد..























































^^
:113:
^^
:113:
^^
:113:
^^
:113:
^^​

طوووط ..

ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به أبد أبد:092:​
 
هلا بالشنبآآت..والله إني عقبه ما استحق المعرف بتوعي ذذ

من أعظم ما يستفاد من القصة
أن الافغاني آدمي ومن نفس فصيلتنا والدليل أنه يروح الصيدليه مثلنا
أجل يطلع منهم دم الله يبشرك بالخير
:113:
 
وأيضا ترفق صورتي الرمزية في معرض كلامي عن آدمية هذه الكائنات البشرية..فلقد إنها تتمرجح كما هو ظاهر بالصورة :d
وإن كانهم يذكرون أن المخطط السكني اخذله قلبه بالهواء عقب ماتمرجحوبه هالافغانية وإلا لو هم مكملين تسان تجيك وكالة ناسا باتسر بصور للمخطط بظهر كوكب لبتون <<
برااااااا :d

على طاري أبو خلق << يا كثرك بعد :113:
به أفغانية جو بيفكون لمبة بسقف الغرفة..ثبتوا اللمبة وفروا الغرفة <<
انتبه أمامك نكتة :d

تسلملي يا بعد العربآن أنت على هيك موآضيع..
بآنتظار تقريرك القادم :)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى