صحيح لاقالو : افغاني

نــادال

New Member
صباح اليوم الاثنين وخلال مروري في شارعين طالباً صيدليه الصيدلاني


استغربت ان الباب الزجاج مهشم كله (مكسور) وبصراحة انا توقعت ان الصيدليه مسروقة

لكني عندما دخلت الصيدليه وجدت الصيدلاني غااااضب وسالته عن السبب .. وقال : ان الافغاني الخباز اللي بجانب الصيدليه دف الباب الثابت توقعا منه انه الباب المتحرك .. ومع الحماس جاك الباب محول


انا بصراحة في البدايه استبعد صحه هذا الخبر لكن لما مريت الخباز وجدته متأثر ويديه مربوطه وفيه اثار دم ..





 
ما شاء الله
هذا النشاط مو نشاطكم

ياجيل الاندومي ذذ

جيل النيدو راح زمانة وايامة
والى يابو روزان

والا انت من جيل بسكوت ابو ميزان ذذ ..؟
 
النيدو ما أعرفه :confused:

أنا طالع على حليب الكوكيز .. :d


كثرن حوادث القزاز الله يستر .. نطالب وزير القزاز إنه يرحل :(
 
ههههههههههههههههههههههههه
إقطع رجلي وإيدي إذا مريت عند خباز مره ثانيه..
خخخخخ مشكور أخي..
 
عودة
أعلى