نــادال
New Member
صباح اليوم الاثنين وخلال مروري في شارعين طالباً صيدليه الصيدلاني
استغربت ان الباب الزجاج مهشم كله (مكسور) وبصراحة انا توقعت ان الصيدليه مسروقة
لكني عندما دخلت الصيدليه وجدت الصيدلاني غااااضب وسالته عن السبب .. وقال : ان الافغاني الخباز اللي بجانب الصيدليه دف الباب الثابت توقعا منه انه الباب المتحرك .. ومع الحماس جاك الباب محول
انا بصراحة في البدايه استبعد صحه هذا الخبر لكن لما مريت الخباز وجدته متأثر ويديه مربوطه وفيه اثار دم ..


استغربت ان الباب الزجاج مهشم كله (مكسور) وبصراحة انا توقعت ان الصيدليه مسروقة
لكني عندما دخلت الصيدليه وجدت الصيدلاني غااااضب وسالته عن السبب .. وقال : ان الافغاني الخباز اللي بجانب الصيدليه دف الباب الثابت توقعا منه انه الباب المتحرك .. ومع الحماس جاك الباب محول
انا بصراحة في البدايه استبعد صحه هذا الخبر لكن لما مريت الخباز وجدته متأثر ويديه مربوطه وفيه اثار دم ..

