سليــــــــــــــــــــــــم يغازل وخزياه.........

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اول شي بقولك
لما قريت الموضوع ع بالي السليم هذا السوبر ماركت مادري وشو خخخخخخخخخخخخخخخخـ


ثانيآ
القصصصصه تهبببببببببببببببببببل تحمسسسست فيها قووه
بسألك مافيه جزء ثاني~<فاهمه غلط خخخخ

والله خطيره تسلمين حبيبتي
والله يستر علينا يابعدي
 
قسسسسم خطنطر هاالقصه ..

ولا يهمونك بسسس ..

بسس ابي اعرف يعني حتى سوير تورطت مثل اخوه ..؟

بانتظاااااااار جديدك يالغالية ..
 
...


العيال اللي يغازلووون المفرووووض يشاف لهم حل ماهي معقوووولة يلعبووون بعقووول البنات المسكينات

البنات المفروض اللي تغازل تصلح ماتتزوج أبدا لانها عارررررر على أهلها وزوجها بعدين
لانه اللي يغازل ماعمره أخذ وحده مجدعه بين الشباب بالجولات و التلفوونات


.​
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:





لي عوده ياام القصص الجهنميه
brows.gif
sm5.gif
 
قصه بايخه مثل وجهك اكتبي موضوع يستفاد منه مو قصه روحي قوليه لخوانك الصغار هنا مابوه بزارين مثلك

قلة ادب هذا بدل ماتستفيد وذ ماعجبك انزلع الله يعاافيك لمك وخواتك والقصة فيها افادة كثير مو لازم مواعد ..~



شكرا اختي الله يجعلة من موازين حسناااتك
 
مسك برهوم وشده مع ثيابه من عند الرقبه ومع الرئس طنق طع ضرب
مع الدميجه من قالك تدخل علي ها تبين اتوطا فيى بطنك برهوم..
والله ياهو كفخه تكفييخ :101:

ودزه بقوه وسكر الباب ..
يااخشنه ياحوول احس اني رحمت برهووم :eek5

رن جواله ترن ترن ترن ترن وبدون مايناظر شاشة اجوال رد هلا ولله وغلا..سليم وين سروالي حق

هههههههههههههههههههههه والله ياهو ابلششه عند هالسرواال :d


......................

تبين الصراحه ولا بنت عمه ؟ >> بدء التميلح :d
اول ماقريته كسلانه ولا لي خلق اقرأ بس غصب تشدن ماشاء الله عندتس اسلووب جذااب ومشووق
شهادة حق قصتس إبداع×إبداع
لاتحرميننا من قصصتس الجهنميه ننتظر المزيد وبشغف (h)

إلكـ (f):f: يا أحلى أخت بالدنيـــــــــــا:p (h):023:

 
القصة تههههههههههههههههههههههههههبل شدتني بقووووووووووووووووووه اسلوبك
روووووووعه:41:41 لايهمونك العذال بابنتظااااااااار جديدك:107::107::107:
 


قصة تحكي الواقع ..

الجزاء من جنس العمل . .

والواقع من ضحيته في الايام القادمة إذا لم يعدل عن هذا العمل الاجرامي .. الذي يجر بنات المسلمين إلى الهاوية ..

اللغز .​
 
القصة تههههههههههههههههههههههههههبل شدتني بقووووووووووووووووووه اسلوبك
روووووووعه:41:41 لايهمونك العذال بابنتظااااااااار جديدك:107::107::107:
اسعدني مرورك ..وذا طعنت من الخلف فعلم انك بالمقدمه


وينتس ياكافي ماتردين علينا:p


هلا والله وغلا بك انتى واختك اسفه ع تاخري شرفني مرورك الفكاهي الجميل كجمال روحك المرحه وحياكن الله مره اخرى
قصة تحكي الواقع ..​

الجزاء من جنس العمل . .​

والواقع من ضحيته في الايام القادمة إذا لم يعدل عن هذا العمل الاجرامي .. الذي يجر بنات المسلمين إلى الهاوية ..​


اللغز .​

تشرفت بمرورك المشرق وحياك الله
قصه رائعه ودليل موهبه
اطراك وسام شرف اعتز به وسعدني مرورك العطر

موضوع للي عقلة صغير مثل كاتبتة
في بيت شعر منظوم لك ولشكالك من امعة الناس خير اجبت السفيه السكوت
 
يعني اخته صارت تغازل بعد !


خخخخخ إي اولله الدقه بالدقه ..

يعطيك العافيه وإستمري وماعليك من التعلقيات السخيفه الي ماتعبر إلا عن كاتبها :)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى