سؤال بخصوص الآيفون

:p[/size]لو سمحتوا أبسأل عن الآيفون الثري كم سعره الجديد والمستعمل
أو قولولي وين ألاقي آيفون مستعمل بحدود 1500 إلى :1600
 
لئن موبايلي ارخص سعر من المحلات بكثير وانا توني شاريه منهم ايفون 4 ب ثلاث الاف ومائه ريال
 
عودة
أعلى