رسائل الجوال...ماهي بالنسبة لك ..؟؟

السلام عليكم

كيف حااالكم بنات بريده

رسائل الجوال..

منها ..

تعابير عن الحب في الله..

أو دعوات

أو مباركات..

أو تعزيات..

أو فكاهات
..

عتد إرسالك أي رسالة ولأي شخص..


لماذا ترسلها؟؟
هل هي تعبر عن صدق احساسك؟؟

هل تعبر عن مافي داخلك؟؟
أم هي مجرد رسائل..مخزنة تحب أن يمتليء جهازك بها؟؟

أم ترسلها لأنها أقل تكلفة..من المكالمات؟؟
أم ترسلها تواصلا مع الأصدقاء والأقرباء؟؟

أم من باب الفكاهة والتسلية؟؟
أم...؟؟
أم؟؟


رسائل الجوال ماهي بالنسبة لكم؟
 
بالنسبه لي
الرسايل شي مهــــــــم
وخاصه عندما اشتاق لشخص عزيز علي...

فالمكالمات ناااادر ---لاني ما افضى لجوالي غالبا الا باليل"اذا جيت اناااام"

فيكون هذا الوقت غير مناسب للمكالمات....


شكرا للموضوع امنيييييييييييييح
 
..
.. الرسائل أهم شي بجوالي وأعتبره وسيله للتواصل بين الأصدقاء والأقرباء وتعبر عن صدق إحساسي تجاه الشخص..
..
 
انا عن نفسي اكررررررررره شي اسمه رساله اللي تجيك شعر ومكتوب انت اللذي مامثلك احد ومن هالكلام
احس انها كلام فااااااضي اذا ودي ارسل لاااحد رساله اعبر له عن اللي بنفسي احسن وتدخل القلب على طول لانها من قلبي
رسايل الدعاء احبها وكذلك النكت هذي اهم شي عندي
والرسايل كلنا عارفين طريقه للتواصل مع الاهل والاصدقاء بكلفه اقل لاننا حريم واذا كلمت صديقتي والله مانسكره الا بكرى العصر:)
 
بصراااااحهـ انا مايهمني بالجوال الا الرسايــــــل..
وبصراااااحهــ تعني لي الشي الكثير من تواصل ومحبهــ بيني وبين صقيقاااااتي ......
 


سبحان من كرهني فيها :113:
الان ناااادر ماأرسل و جوالي حق الجامعة دايما مغلق وحق البيت دايم ضايع ولله الحمد :) :113:

وياااكثر التشره اللي يجيني مع انهم المفروض يحمدون الله اني متكرمة ومعطيتهم رقمي
بس ابن آدم طماع :113:


نبض إلك (f)(f)

 
اشكر لكم تواااجدكم يالغوالي

لكم مني كل التحاياااا

بالنسبة لي الرسائل مهمه جدااا لاني ارسل ما اكلم اسرع...عجاااازه
 
بالنسبة لي حالياً ,
ماله داعي كله خرابيط من زين :113: !
بصراحه قليل استخدمه الحين .. لأنه اذا بغيت شي
يا أكلم :09: !
أو أستخدم المسن :09: !
 


ماتعني لي الشي الكثيــر مره بس أحب أرسل للي أشتاق لهم أحيانا

ونادر ما أستخدم الرسايل اذا ارسل لي أحد بادلته الشعور وبس لا أقل ولا أكثــر...​
 
تعني لي الكثييييييييييير (h)


هناك صديقات وعزيزات اتواصل معهن بالرسائل فقط


اذا انقطع جوالي عذاااب



وفيه خدمات مشتركة فيهم بس الحين حولت جوالي وقلت الرسائل :eek5
 
رسائل الجوال ماهي بالنسبة لكم؟


اما بالنسبة لي فهي

وسيلة إتصال بيني وبين من أحب وأعرف

فأنا بكل مرة أقوم بالإرسال يكون هدفي هو صلة رحم وتقارب أرواح

وغير ذلك إما طلبات لـ .. .. .. أو ماشابه

شكرًا لك غاليتي على الطرح
 
كل رسايلي اغلبها هواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش وملاااااااااااااااااااااااااااااااااعن لأبو الشبااااب :113:

واحيان أرسل ياسلام ولا سؤال للقريباات فقط إذا فقدتهن

ولا أرسل لأبو الشباب طلبات وأحيان أرسله (h) من تأليفي المتواضع احسن
 
عودة
أعلى