نبض المشاعر
New Member
السلام عليكم
كيف حااالكم بنات بريده
رسائل الجوال..
منها ..
تعابير عن الحب في الله..
أو دعوات
أو مباركات..
أو تعزيات..
أو فكاهات..
عتد إرسالك أي رسالة ولأي شخص..
لماذا ترسلها؟؟
هل هي تعبر عن صدق احساسك؟؟
هل تعبر عن مافي داخلك؟؟
أم هي مجرد رسائل..مخزنة تحب أن يمتليء جهازك بها؟؟
أم ترسلها لأنها أقل تكلفة..من المكالمات؟؟
أم ترسلها تواصلا مع الأصدقاء والأقرباء؟؟
أم من باب الفكاهة والتسلية؟؟
أم...؟؟
أم؟؟
رسائل الجوال ماهي بالنسبة لكم؟
كيف حااالكم بنات بريده
رسائل الجوال..
منها ..
تعابير عن الحب في الله..
أو دعوات
أو مباركات..
أو تعزيات..
أو فكاهات..
عتد إرسالك أي رسالة ولأي شخص..
لماذا ترسلها؟؟
هل هي تعبر عن صدق احساسك؟؟
هل تعبر عن مافي داخلك؟؟
أم هي مجرد رسائل..مخزنة تحب أن يمتليء جهازك بها؟؟
أم ترسلها لأنها أقل تكلفة..من المكالمات؟؟
أم ترسلها تواصلا مع الأصدقاء والأقرباء؟؟
أم من باب الفكاهة والتسلية؟؟
أم...؟؟
أم؟؟
رسائل الجوال ماهي بالنسبة لكم؟