乂♥ متفائلة ♥乂
مشـرفة سـابقة ..
كنتم مع خذرفـات خريجة سهرانة لا تصدقووون آويلاآآه :028: :113:
ماتهاب هاتي طـارق وسجلي ثاني حالة :090: :113:
< دعابة دعابة :113:
Follow along with the video below to see how to install our site as a web app on your home screen.
ملاحظة: This feature currently requires accessing the site using the built-in Safari browser.
ايوه صح شتحسين بوه مافيه ضمير عندتس ولا أحرقته النيران ؟صح أثرك أنتِ الحرامية الوحشة بلاش نكلمك![]()
الحين وش تحسين فيه ممكن تقولين لنا إحساسك ؟
يعني بنات ماعندهم من الشر حبة تقومي تسوي فيهم كذا : (
أي قلب هو قلبك ؟
وأي ضمير هو ضميرك ؟
كيف أمكنك العيش من تعب الآخرين؟![]()
كيف وكيف وكيف _وجه غبي حد الثمااالة _؟
فدوة عيونـــك لو غــدت روح مغليك ...... وش عاد لو راحت لعينك عشاير
ابيع مايغلى على الكــون واشـــريك ......واسوق لي جتني اعلومك بشاير
وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك ............واصبر ولو دارت على الدواير
عزّ الله إنك بجرح قلبي تمكنـت
ادخلت سم الغدر فيـه وجرحتـه
وانا نسيت اني عرفتك على النت
كنت اعتقدك اوفى عشير ٍعرفته
واثر الغلا زوّال ياسرع ماخنـت
كم واحد ٍ غيري بزيفـك خدعتـه



(h) ونعم والله... قهر خاطب :eek5 :113:كلاّك بِن نصّاب بِن فقّاش الكذيبي
جرحتين يا نيران والجرح يجرح ... وصبّن دمامين قلبي بزابيز:eek5
هذا ولِك بِالقلب ألفيـن مطـرح ... وحبٍّ أكثر من فروع هارديز:eek5
إيه يا نيـران دنيـا تِمرجـح ... أحْدٍ يبي مرقوق وياكِل مِطازيز:eek5
وسلامتكم![]()
..!
/

جزمت أجيب ماء وأكبّه على نيرااان جزمت :eek5
ههههههههههههههههههههههههههههههههههماتهاب هاتي طـارق وسجلي ثاني حالة :090: :113:
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)