خ ــبر حرّآآآآق ,/ لِــ حانوت العرب لِقلائِد الأدب *‘



كنتم مع خذرفـات خريجة سهرانة لا تصدقووون آويلاآآه :028: :113:

ماتهاب هاتي طـارق وسجلي ثاني حالة :090: :113:
< دعابة دعابة :113:

 
صح أثرك أنتِ الحرامية الوحشة بلاش نكلمك
she.gif

الحين وش تحسين فيه ممكن تقولين لنا إحساسك ؟
يعني بنات ماعندهم من الشر حبة تقومي تسوي فيهم كذا : (
أي قلب هو قلبك ؟
وأي ضمير هو ضميرك ؟
كيف أمكنك العيش من تعب الآخرين
c01745d580c7a1ee97cffcfa4898d297gif
؟

كيف وكيف وكيف _وجه غبي حد الثمااالة _؟
ايوه صح شتحسين بوه مافيه ضمير عندتس ولا أحرقته النيران ؟
نعم ياحول ما بناا من الشر حبة :eek5 .. !
أجل أجل وشلون بتاكلين شيء الآخرين تعبين عليه : (
مادري هل يوم صرتي مدرِّسَة قسى قلبتس ولا كيف ؟


جزمت أجيب ماء وأكبّه على نيرااان جزمت :eek5
المشكلة لا صار عنده من يشبّه :113:
 
ولاني أؤومن بالولاء الواجب لولي الأمر مالم يأمر بمعصية
ف العذر والسموحة نيران .. ومسموحه لك لؤلؤتي
وخواطر كل البنات على مسؤوليتي والله هذي
ردة فعل بسيطه بس لايحز بخاطرك
17.gif

لايردك الا المطابع / وكان نقص من الفلوس شئ تراي أعين واعاون (h)







> سجلوا واحد نفر خاين ولن تـأخذه منكم لومة لائم :)
عزف : وش سحبته
5d5l-com-c20.gif
 
أتعبني طموحي




فدوة عيونـــك لو غــدت روح مغليك ...... وش عاد لو راحت لعينك عشاير
ابيع مايغلى على الكــون واشـــريك ......واسوق لي جتني اعلومك بشاير
وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك ............واصبر ولو دارت على الدواير


تسلم عيونك يا بعد دار مغليـك .. وأنتي فخرها وتكفي ألاف العشاير ..
حقك حفظته ولك وعد يوم يجيك .. وما أنسى حقوقك لو تدور الدواير ..
( ما خسر في دنيته من يشتريك .. وخلي عاذلنا يطب من فوق العماير )
 


:d





 
عـــزف الجنون


عزّ الله إنك بجرح قلبي تمكنـت
ادخلت سم الغدر فيـه وجرحتـه

وانا نسيت اني عرفتك على النت
كنت اعتقدك اوفى عشير ٍعرفته

واثر الغلا زوّال ياسرع ماخنـت
كم واحد ٍ غيري بزيفـك خدعتـه



لا تعاتبــني يا خلفـهـم ما فعلت
( غير رزقٍ جاء لحد عندي وأكلته )
 
بس قلي " وش مطلوب اللي كتبت ! "
وهي أكاذيــب على قلبي نثرته !

هاتي براهين قولك ولك ما طلبت ..
وإلا إقفي عن دروب باعتك يوم بعته ..




:060:

 









؛؛








:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5:eek5

mecry.gif
mecry.gif
mecry.gif
mecry.gif


^
سوسو لتعبئة المياه المالحة :113:
عزف يكفي وإلا نكمل غسل إحوشه :d

نـيران :( مش راح أقول معاليش وأسامحك مش راح أقول
قلبي الطيب ياما وراني مش راح أقول :eek:o
كلاّك بِن نصّاب بِن فقّاش الكذيبي
(h) ونعم والله... قهر خاطب :eek5 :113:
جرحتين يا نيران والجرح يجرح ... وصبّن دمامين قلبي بزابيز:eek5



هذا ولِك بِالقلب ألفيـن مطـرح ... وحبٍّ أكثر من فروع هارديز:eek5



إيه يا نيـران دنيـا تِمرجـح ... أحْدٍ يبي مرقوق وياكِل مِطازيز:eek5




وسلامتكم
075.gif

صح لسانك :017:
عزوفي (h)
طيرني العنوان وجيت أتبجح...قلت عزف ماتكتب إلاالرهابيز
صارت حروف لـ نيران تسدح ... ومقالب وصدمات تهزهزيز
ياعزف ياحلو منك التمزح ... شيَن يشوفنا معرفك لو ويدز
وسلامتكم
075.gif


نيران (h)
يانبيلة المعاني حرفي وبوحي فداك ... أنتي قدر فداك عيون وهدب
يابخت حرف كسيرإنتسب لحماك ... إعرفي تراه تلون وإنجذب
ماعرفنا نصوغ هذا وذاك ... إلا من فكرة حانوت العرب
وسلامتكم
075.gif

**رد سريع يمكن لي عودة.
؛؛
 




يؤ ماتوقعته أبدآ منك نيراانوو
حسافه ثقة البنات بك :091:<عشت الدور :113:
صراحه لو مكانكن رحت أشتكي <شر
وإذا تبن واسطه بالمحكمه أبد تراي أعين وأعاون :113:



شكريآآ عزوف ع هالخبر الحصري :113:



<ادري بيقشع هع


 





أوووووخس مايلعبن بنات الكفي الصدزيات :d.
أثره دمار الكفي :bad!
الا نيران شلون فكرتي بالنطله يالحنشلية :09:؟
وأي خدمة ضد الشعب الأدبي نحن بالمقدمة، سندحرهم وبالسكاكين والخناجر نشلّقهم .
<== عزف وش تناظرين :028:

نيران نيران نيران :077:





<==مووووت هالصورة :113:




 
ماشاء الله وكلّن بدى يشعر (h) .. شحيثي أنا سيم سيم أنتوا ليش مافي طلّع ..!

دوكن هالأبيات وتكفى لا تعتزل ياخلف لا تعتزل عشاني وابقى لجمهورك :113: (h)
عزف /
تكفى تكفى قول غير الذي قلته .. ياراعي النخوة والأفعال الحميدة
إن كانها صدق فالحرب مشتعله .. ولا أنثني عن قول قلته ورقبتي سديده
وإن كانها مقلب وهذا اللي شفته .. فالله يطوّل بعمرك لأعمارٍ مديدة (h)


خلوووهآآآ

احمم احمم ولنيران أقول في مطلع قصيدتي المشهورة /
نيران الخطأ منك ماهو بمسموح .. اعلني التوبة لا تجيك القبايل
حرفن كتبته مـا أخليه مطروح .. وسط الدفاتر , ياناكر الجمايل
يا سارق حروفي تراك مذبوح مذبوح .. اليوم أو بكرى ودموعي همايل
<< لعزف الدموع عشان ماتقول ماصحتوا :113:
نيران يالبّي كل ماكتب لا وشسمه مهب من قلب لا تصدقين قوّة وتشرهين لا ألفعتس
 
عزف ملاحظة أنهم قلبو :09:
بصراحة ما أستغرب إذا انطلقت لك قصائد هجاء
c01745d580c7a1ee97cffcfa4898d297gif
!

لعنبوا بليسهن ذولي وش يسحن فيه ؟
تتوقعي هن سارقات النصوص :09:
يقولون اللي مايتعب مايهمه شي :113 :
جزمت أجيب ماء وأكبّه على نيرااان جزمت :eek5

هههههههههههههههههههههههههه
تكفين لاتعصبين
biggrin1.gif
(h)
أجل ماء :113:
تتوقيعن عشانها مشرفة صاير قلبه قلب قااامد:09: :113:
نيران ترى الدنيا قد النملة.
بكرى تصير ولاشيء ووقتها ماينفع الندم والدموع !
توبي إلى الله ورجعي لكل صاحب حق حقه.
ترى لو مارجعتي النصوص ل أصحابها ترى القوست موجود
و(لاتصدقونها أبدًا )مجهزها buraydah ومابقى إلا يطقه
بسرعة توبي بسرعة :eek5 :113 :



ماتهاب هاتي طـارق وسجلي ثاني حالة :090: :113:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش طاااارق !
لا مو كذااااااا أصلاً طارق كان يراجع عنده قبل مايصير دكتور
biggrin1.gif
(h)
يعني جيبيها هي بكبرها :113 :
 
جرحتين يا نيران والجرح يجرح ... وصبّن دمامين قلبي بزابيز
هذا ولِك بِالقلب ألفيـن مطـرح ... وحبٍّ أكثر من فروع هارديز
إيه يا نيـران دنيـا تِمرجـح ... أحْدٍ يبي مرقوق وياكِل مِطازيز



فقشة خطيييييرة :113:


ياحبيلك عزوووفة ! (h)


كوني دايم بذيا (f)
 
^



أنتِ املاحظة !
ناس ما تستحيش ولا تنتخيش ولا تِختشيش :029:< اللي تقولها 5 مرات أبجيها بِالملاهي :113:

هذا وهي زارفتهم ؟
أجل لو هي موزعة عليهم جوائز وش بيسوّون :eek:o
<-- الكوفي صار مثلوثة يا عبّورة الله المُستعان :eek5




كل من تغزّلت بنيران ستكون في القائمة السودآآء ~
الحربُ قامت !
لا لِلنار , نعم لِلماء << مُستَوحاة من أم الهبال :113:




لا لِلّطش , نعم لِلبطش


.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ناس ما تستحيش ولا تنتخيش ولا تِختشيش :029:
ناس ما تستحيش ولا تنتخيش ولا تِختشيش :029:
ناس ما تستحيش ولا تنتخيش ولا تِختشيش :029:
ناس ما تستحيش ولا تنتخيش ولا تِختشيش :029:
ناس ما تستحيش ولا تنتخيش ولا تِختشيش :029:

****
لا لِلّطش , نعم لِلبطش
لا لِلّطش , نعم لِلبطش
لا لِلّطش , نعم لِلبطش
لا لِلّطش , نعم لِلبطش
لا لِلّطش , نعم لِلبطش
***


يله بروح للملاهي
شوفي عندي اقتراح ليه مانبني ملاهي خاصه ببنات بريده ستي بس

هاه يله احتري التمويل وانا اهندس لكم
نحط زحليطه وثيل ودكه

..
 


صـــراحه لادخلت بذا بقسم بنات بريده احس اني مضيعة مثل اللي اول مره يدخل مكه
وش السالفه اسمع سرقه
يالطيف ليصير حنشل بمنتدى بريده وانا ادخل بنص هالليول عاد يسررقوننن
وبعدين اشوف حراق احسب البيك هون قلت اتعشى مع البنات مشتهيه عزيمة
ومشتهيه بعد طلعة ملاهي
ايه صح تعالن بذايامليحات لاصير غلطه بالمكان شكله للمميزات الشطورات
ودي اصير حرف راقي ومدري ايش وش حيتكن لكن وانا لا ادري حرفي مب راقي ولا بعد سنين بس فرحون
ادري مب محل سواليف بس وين اسال
خخخخ قسم قسم كل شي قلته اثفه بث جاوبن​
 
.







بريداويّة أم الهبال ~

مرورك بهِ ما لذّ وطابَ مِن العسل والمربّى والقِشطة ..(h)
يا اختي أنتِ كلّك على بعضِك نواشف(h)
biggrin23.gif

بس السؤال اللي بِطَح روحه :028: !
ليـه ما صِحتي :( , الناس غصّوا ودّهم يشربون شيء مع النواشف < :113:

على العموم شكرًا على النواشِف اللي بدون شاهي
biggrin23.gif


...


نيران ~

وش السالفة !

هو أنتم لكم شئ عندي من أصله :098: ! !
أنا اخذت منكم شئ :098: ! !
أنا أعرفكم أصلا :098: ! !




لا وِش دعوا مِن يقووول :114:!
هذا كانوا يقولون إنه فيه فعاليّة قبل أسبوع ببنت بريدة :114:!
لآلئ وما لآلئ :114:!
وأنا شِفته بس شكلي كنت أحلّم :114:!
تصدقين حِتى بالحلم كانت لؤلؤتي ذبول :114:!
<- يا شين بعض الحلوم تشبه الواقع يا سبحان الله :113:



ما أعتقد عندكم الإثبات اللي يثبت حقوقكم اللي تزعمون إني سارقتها ..
ولا أعتقد لكم الحق تتهموني الاتهامات الباطلة .. !
المواضيع ما في شئ بالمنتدى !
تقدرون على شئ غيره !




أجل نزعُم هآآآه :09:
لا حِنّا الصراحة نحلّم :09:
<-- بس الغريبة ! وشلون 27 بنت حلّموا نفس الحِلم ؟
<-- هذا هوالسؤال اللي يطرح نفسه :09: :113:


...​


أم الهبال ~

اترِكي عنك الملاهي ! يوم أنا كبركم ما عمري طبّيت الملاهي :cool: < بسم اللهِ ماشاءالله :113:
الشيء الآخر ودّك من يعطي مُديرتكُم رابط هالموضوع
biggrin23.gif

نقول له شوفي طالِبتك السنعة وش تأخّر عشانه :113:


...


هايين ~

موب لازم اسمي اهم شي ردودي المدهشه

أمّا ذا الجُملة :113: والله ياانا فطست ضِحك عليها :090:
يآ لبّى بس (h)
إي والله وأنا اشهد أطعم ما بِالمواضيع ردودك المُدهِشة (h)
<-- عَشان كِذا لابُد مِن تكاتُف الجهود ضِد النيران !
وأنتِ عليك أوّل الأسلِحة , طفّاي حريق :113:

وبعدين ما فيه طلعة لِلملاهي , وأنتِ ما صِحتي :( < يأنّبني ضميري أحِط لِك هالفيس وأنتِ أكبر مِنّي
Love-154.gif

بس عدّيها هالمرة
Love-067.gif


:d(f)​







.
 
.




برايفت لسرعة بديهه ..
امم كم رقم التوصيل لانه ابطلب من المياة المالحه :09: ..
وابغسل حوشنا بدموعتس عقب المطر :113:
شوفي لي سعر كل دمعه :09:
ابيتس تراعينن بالسعر انا ابطلب كميه :113:
< حسيت انهن كراتين ببسي مطلوبات لعرس :113:




عزف :eek5
هل يكفي البكاء !
فالقلب انفطر , والعين انغسلت , والدموع انتهت :eek5
وكما ترين فجرح نيران يزيد ويزيد ووليد و آحمد :113:

نيران يا نافخت العين وياشاربت الحروف وقاطعت الدماء < حسيت انه بـ فيلم رعب :054:

مير تعالي وراتس هافه من كم ما شفتس :09:
لا تبطين .. :113:


 
هههههههههههههههههههه

أنا قلت .. :
إييييه مخاالف , أهم شي بيقرونه الناس :09:
الله ونآسه .. :d
<- برود :113:

عشان مانحوس الفلم الهندي .. نكون فرد مشارك :113:
تمثيلي .. :113: /

نيران ,
نيران ماكذا تعودنا ماكذا عهدتك ..
أنا أذكرك نيران للطيب الوفاء !
الصدمه قوية , وأنا كنت مصدقتك ..
ومعطيتك ثقة قد مابين الأرض والسماء !
ماعهدتك ماتوقعتك ما بيوم كذّبتك
وماتوقعت ان الوسخ تحت صفاء الماء !
ماتوقعت ان ( ياما تحت السواهي ) قِصِدِتِك
ماتوقعت ان هالمثل بيوم بكتبه لك هجاء
!
 
عودة
أعلى