خبر يوسع الصدر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عصير مشوي

New Member
(بسم الله الرحمن الرحيم)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل يومين المرشد الطلابي حق مدرستنا وزرع استابانات على الطلاب يبي يشوف منه اللي يدخن واللي مايدخن احصائيه يعني
اليوم قلت ابمر عليه اشوف عدد الطلاب اللي يدخنون خصوصا ان المدرسه ثانويه
فقلت له عساهم شويين اللي يدخنون بالمدرسه
قال ابشرك مابه الا ثلاثه
قلت الحمد لله والشكر
زين يعني مدرسه ثانويه به اكثر من 300 طالب<<<اكثر بعد لانهم كثارين مدري كم بالظبط
مايدخن الا ثلاثه يعني يعتبر انجاز
والله يجزاه خير المرشد يقول ان شاء الله هذولى نبي نسوي له برنامج ويبي يقلعون<<من عندي اي مطار بس

فهذا يدل على ان شبابنا بهم خير ويدل على ن شبابنا تطورا وتثقفو يعني خلاص كلن بدا يعرف مصلحة نفسه
ودليل ان شاء الله على متابعه الوالدين وحرصهم
فكما تعلمون التدخين ام الخبائث لانك لادخنت يمكن تسوي اي شي
واغلب اللي يستعملون المخدارات يدخنون
فحبيت انقل لكم الخبر ودي اوسع صدوركم بس لانه والله خبر يوسع الصدر

&&عـــــصــــيــــــر مــــــشـــــوي&&
 
*
*


ذلك من فضل ربي

اللهم لك الحمد . وبارك الله في جهود مراتع العلم من مدارس وحِلَقْ تحفيظ ومراكز وغيرها

شكراً لك


*
 
وترى مديرة المتوسطة 46 بالطائف نورة الوذيناني أن تدخين الطالبات ظاهرة لم تكن منتشرة بكثرة في السابق، ولكنها انتشرت في الآونة الأخيرة، وتكاد تكون النسبة في مدارس البنات أقل من 50% بكثير........................
....................ز
 
الله يثبتهم

الدخان مامنه منفعه كله اضرار ماديه ونفسيه واجتماعيه الخ

وانا الحمد لله تركته قبل امس..عقب سبع سنوات بس الواحد يكون عنده اصرار وعزيمه...!​
 
كذابين نصهم خايق يعترف يحسب المرشد يبي يدق على ابوه
والله يوم انا بالثانويه اكثرمن10 بفصلي كلهم يدخنون
 
الحمدلله خبر جميل الله يعصم شبابنا عنه ..
اذكر معلّم ( الله يجعله موفق دنيا وآخرة ذلك المعلّم عندما اذكره ادعو له ) نصحنا عن التدخين قال : التدخين خسارة وحقارة وقذارة
1 - خسارة : بالمال .. فكم تنفق لأجله من مال ؟ لو جمعتها كان ( فكّت ازمه ) اما تشتري لك سيارة او تزوّجك :d لا ابالغ فـ احسب كم من الريالات تصرفها ؟؟
2 - حقارة : عندما يحين وقت الصلاة بمجموعة اشخاص ويقولون للمدخّن .. تقدّم صلّ بنا يقول : لا انا مدخن ( محتقرا نفسه )
3 - قذارة : نشاهدهم احيانا يتبادلون السيجارة الواحدة بينهم .. فتنتقل من فم هذا إلى فم الاخر ..
يعطيك العافية اخوي ( عصير مقلي :eek: ...
 
المدخن واضح مع احترامي للجميع
انا على سبيل المثال مدخن من الابتدئيه الاين افصلة من المدرسه كل مدرسين المدرسه يعلمون اني ادخن

ام المدخن متا يبدء التدخين في هذا الزمان من 20 الى 25
 
ليت يقولون للي بالجامعة بعد والله ياكثرهم قسم بالله لاجاء الطالب يمر من عندك تشم الريحة الخبيثة والثياب القبيحة
يعني معقولة كذا والله حرام لكن ماقول الا الله يعافينا ولا يبلانا آميييييييييين والله يهديهم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى