فوزاني
New Member
الحديقه بس لناس الراقين واللي حيهم مرتفع وبيوتهم راقيات اما انتم يالكخا ترى حسافه عليكم الحدايق
لا ياشيخة لا يكون ساكنة بالقمر وحنى ماندري
لاكن ياحلوه عن الغلط
لأن حي البساتين ((خب القبر)) تاج راسك انت وأمثالك
وإذا حنى سرنا كخا انت تسيرين ككا هههههههههههههههههههه
التعديل الأخير بواسطة المشرف: