حي البساتيين يشتكيييييييييييييييييييييي ..؟؟!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الحديقه بس لناس الراقين واللي حيهم مرتفع وبيوتهم راقيات اما انتم يالكخا ترى حسافه عليكم الحدايق



لا ياشيخة لا يكون ساكنة بالقمر وحنى ماندري
لاكن ياحلوه عن الغلط
لأن حي البساتين ((خب القبر)) تاج راسك انت وأمثالك
وإذا حنى سرنا كخا انت تسيرين ككا هههههههههههههههههههه
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
والله ياليت

ينتزلعون عنا شوي

تخيل واحد توه شاري سيارته يطلع يلقاه مضروبه بحصى !!!

يقولون قاعدين نلعب وما درينا



اما النفد الصراحه مهب معقوله ناقص رمث ويطلع بر قسم بالله
 
لا ياشيخة لا يكون ساكنة بالقمر وحنى ماندري
لاكن ياحلوه عن الغلط
لأن حي البساتين ((خب القبر)) تاج راسك انت وأمثالك
وإذا حنى سرنا كخا انت تسيرين ككا هههههههههههههههههههه



......<<<<<<<<<<<<:41

(h)(h)(h)

اشكرك يا عيني على الرد القوي وشكرا على الوقفه السنعه المشرفه ..(f)
وكل من وقف معي ...

والا نبي حديقه وملاهي و مراجيح وزحليقات ونطيطات وحديقه حيوانات
من مالك شي انتي .. الحكومه ما قصرت علينا ولا خلت علينا قاصر
ولاصرت والله جايه اخذ منكم شي تككلموا يا ال...

:(
 
الحديقه بس لناس الراقين واللي حيهم مرتفع وبيوتهم راقيات اما انتم يالكخا ترى حسافه عليكم الحدايق

اللي يتنقصون الحي يافسفوريه ودي ادري بيتكم بحي الهلال ولابالعجيبه ههههههههههه من التعقد تحسين ان بيتكم

زينه وهي اشيف بيت ببريده ههههههههه وحسني الفاظك وش كخا..؟؟ عيب استحي على دمك

بس حي البساتين وشو هالحي متى طالع.....؟؟

وليش ماترفعون للامانه اوالبلديه هالخطاب وان شاالله تلقين اللي يسرك..!
 

اللي يتنقصون الحي يافسفوريه ودي ادري بيتكم بحي الهلال ولابالعجيبه ههههههههههه من التعقد تحسين ان بيتكم

زينه وهي اشيف بيت ببريده ههههههههه وحسني الفاظك وش كخا..؟؟ عيب استحي على دمك

بس حي البساتين وشو هالحي متى طالع.....؟؟

وليش ماترفعون للامانه اوالبلديه هالخطاب وان شاالله تلقين اللي يسرك..!



والله هالحي من زمن جدي بس اسمه (خب القبر) <<بس يدلعونه حي البساتين ..:rolleyes:

وياحظي من يرفعه للبلديه او الامانه انا ولا اختي ولا ام جيراننا ..:bad
 
اول شى اني مدري وشي الساده ولاهب عيب ولاهب حرام ولاهب بينقص من شى اذا صرت منه .. انا انتقدت طريقته وهي تستهتر بالاحياء مثل قولت ماتستاهل من يحط لهم حديقه ويمكن مااقصدته هي الله اعلم..ثانيا منب ريموت بيدتس مره تشغيل ومره تقلبينن ميووت ثالثا لو سمحتي لاعمرتس تجدعين الميانه وتكلمي باحترام والهرج اللي ميجوزلتس نطيه.. واسفين ياحيهم المرتفع قصدي الراقي :rolleyes:
 
يا شين بعض الردووووووووووود

على العموم كلامك صحيح و المفروض يحطون حديقة

واللي رده زي وجهه لا يرد ,,,,,,, تكفيه مشاهدة الموضوع
 
اقول يا ام اصعفق ضفى موضوعك ولا تصيرين طنزه لى خلق الله


:confused::confused::confused::confused::confused::confused:


الحمدلله والشكر على ناقصين العقول باللهي انا وش طلبت يا ........ :i121بعدين انا ما طلبته منكم ولا شحذتكم فلوس فا اللي ما بيده لا حل ولا ربط يكرمنا بسكوته :mad:
 
:confused::confused::confused::confused::confused::confused:


الحمدلله والشكر على ناقصين العقول باللهي انا وش طلبت يا ........ :i121بعدين انا ما طلبته منكم ولا شحذتكم فلوس فا اللي ما بيده لا حل ولا ربط يكرمنا بسكوته :mad:

ياأم صعفق عليزبهم ولا يهمونك :41:41
والي مو عاجبه الموضوع يمسك الباب
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى