حفل تخرج طالبات انجال القصيم الــــد 15ــفـعـه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ماشاء الله مبرووووووك لجميع الخريجات وعقبال الدكتوراه :d(h)
تصوير رااااااااااااائع:41 ماشاء الله ابدعتي عزيزتي :eek:
آلتصوير مبددددددعه بحققق
امم لكن من خلال وجودي بالحفل كون اختي من الخريجات :p (h)
فقرات الحفل تقليديه نوعا ما ..:rolleyes:(h)
الايقـاع ;).. الازياء نو كومنت:rolleyes:
الضيافه توقعت تكون بالمستوى المطلوب ايضا:p
>>>ياحسافة الـ 200 ;)

عموما مشكوين ومقدرين جهودكم :p (h)
 
واااااااو مشااء الله الحفل خطير اقوى شئ
يااريت مدرستنا يصير حفلهم هيك
 


حلو رااااااااااااااااااااااااائع جدا وتنظيم راقي وذوووووق
بس التصوير مش مظبوط لو التصوير احسن شوي
كان يصير جونآآآآآآآآآآآن

شايفه الحفل انتي :rolleyes::i125

ارجوك بلاش تلمييييييييييييع :cool:


عموما القاعه والتصوير معطيه الحفل جوه ً والا مافيه شي يثير الانتباه :rolleyes:


ومبروك حبوبات(h)(h)
 
حفــــــــل رااااائع جدا
مجهود تشكرووووووون عليه يعطيكم ألف عافيه
مبدعييييييييين يا أنجال القصيم كل سنة أحلى من اللي قبلها
ألف مبرووكـ لكل الخريجاااات و أولهم جيهـــــــــــان التويجري
يالبى هي بسسس
الله يوفقكم يارب وعقبال تخرجنا الاربعاء ويارب ينجح مثل حفلكم هالسنة
يمدينــا نتسلف منكم جيهان تنشد بحفلنا ّّّ هههههه
بصراحة شكر خاااص للمديرهـ وللمعلمات والمصورهـ وصاحبة الموضوع
ابدعتوووو وربي ...
تقبلو تعطيري للمتصفح
 
مـــا شـــــــــــاءالله تبــــارك الله
حفـــــــــــل رووعـــــــــــه
وإن شاءالله ننزل حفل مدرستنا عما قريب طبعا مو الانجال:d
 
ما شششاء الله رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه

تنسسسيق وابدآآآع .. >> ومبروووووووووووووووووووكًـ التخرج
 
ماشاءالله ابددداع وتصويير خطييير (h)(h)
وان شاء الله يغطي عليكم حفلنا:d(h)
 
صراحة الحفل جيد

لكن مافيه اي تكريم لاللطالبات ولا للمعلمات

اول مرة احضر حفل لمدرسة ماتكرم طالباتها وخريجاتها
ولا تشكر معلماتها

ووقت الحفل قصيرررررر مررررررررررررره
يعني الوقت كافي للتكريم

بس عرف عن الانجال لاتقدر الجهووووووود ولا تشكر منسوباتها
 
ماشاء الله جميل جدا..

أتمنى المدارس الأخرى أن تحذو حذوكم ويكون تكريمها بهذه الصورة الجميلة..

بورك فيكم ..:)
 
ماشاء الله روووووووووووووووووعة
مباااااااااااااارك للخريجات عقبال بنتي:026:
الصراحه حلو حركات وتنظيم وتكريم للزوار
عاد انشوف المجد الاهلية الخايسة:090:
الي لاتوزيع ولا تنظيم ولاتكريم للزوار
بس جذب افلوس الناس الله لايحللهم:42
نجي ونطلع وحنا على جوعنا وعطشنا تقل نشحذهم:mad:
ياخذون فلوس الدخول اكثر من جميع الاهليات ..........:eek:o
 
مآشآء آلله

صرآحه آلحفل كآن رووووعه

وبآلنسبه لي بمآ آني حظرت آلحفل عن جد آشكر كل من سآهم في آنجآح هذآ آلحفل

وآلشكر كله يعود لمديرتي آلله يحفظهآ ..

ومآ آنسىا كمآن .. مدرسآتي .. ربي يحميهم ..

وكمآن صآحبآتي آلطآلبآت ..عن جد كفوآ ووفوآ

ربي يحميهم ..

آرجع وآبآرك لكل آلطآلبآت .. ع آلتخرج

وآبآرك لنفسي ع تخرجي من مدرسة آنجأل القصيم ..


آلف شكر لك ع آلتغطيه غآليتي ..

آلتصوير ممتآز جعل يدينك مآتمسهم آلنآر



آلف آلف مبروك للجميع ..


ودي لكم حبآيبي .. ..ٌُ ..
 
تغطية جميلة
كل التوفيق لكم مدارس الانجال
و اتمنى لكم التالق دائماً

ويشرفني التواجد بينكم

اختكم/ تهاني المحيميد
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى