**حفل تخرج أحفــــــاد عبدالعزيز الحامد**

(h)حفل تخرج أحفاد عبدالعزيز الحامد(h)







ليس هناك مايعبر عن مايلج بداخلنا سوى هذه الصور البسيطه لاتفي عن مافي حفلنا,,..


سليمان عبـــــــدالله الرقيعي..




البراء عبـــــــــــدالعزيز الدغيشم..



شذى , ارجوان , اليأس , ميار عبـــــدالله الخضيري..


صالح , عبدالعزيز, اصايل عبــــدالله الفريح..


لنا , غلا عبــــدالعزيز الرقيعي..


عبدالله خــــــالد الصنيتان..


عبدالله , رتال , أياس سليـــــمان التويجري..



الجادي أحمــــــد المحيميد..


نوره , ريلام صـــــالح الحامد..


وهايب , محمد عبــــــدالله المحيميد..


تأله , تركي عبـــــدالله البهيجي..


حامد , رغد عبـــــدالرحمن الحامد..


مداد , عبدالباري ناصـــــر الحامد..


جمانه , باسل عبــــــدالكريم الباحوث..


جنا , علي , ابراهيم حــــــامد الحامد..


امل , عبدالعزيز ابـــــــراهيم الفريح..



شهد , الماس , عبدالله , عبدالرحمن نــــــواف الفهيد..


احترام, احلام حمـــــود الخضيري..


(h)المزيونه نــــــــوره خالد الصنيتان تقف في هذا الحفل(h)






..بوفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه القـــهـــوه..


..بوفيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه العشــــاء..



نشكر كل من حضر هذا الحفل واسعد قلوبنا فاأنتم من اتم الحفل!!
(h)(h)(h)​





وكما نشكر كل من ساهم في ابداع هذا الحفل المميز....!!!
(h)(h)(h)​


(f)أم اليأس , أم البراء(f)
(f) أم عبدالله , ابتهال (f)
(f) هيون , ابرار (f)
بنات صالح الفريح..


(f)هيفاء , منى , ريم(f)
بنات عبدالله الرقيعي..




,,تــــــــــــــــــــم بحـمـــــــــــــــــــــــــــــدالله,,
 
^^ يمآآآ خخوآني طآلعين وزينهم ..


السسلآم عليكم


آممممم

آشكر لَ كل َ من سآهم وآنجز في هذآ

آلحففل ججَزيل آلشكرر ’’

بنات عمآتي لبآكم الله يعطيككَن آلف عآفيةة مم‘ قصرتن

ححبآيب قلبي آنتم الحفل كآن ولآ بَ الخخيآل جججميل جدآ

أشكركم من كل قلبي ??..
 
(f)(f)(f)(f)(f)
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف
ألف ألف
ألف

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووكـ النجـآآح ..? ?


وعقبــآآل التخرج يآآرب ,,​
(f)(f)(f)(f)​
ابن عمك / عبدالرحمن بن سليمان الحامد

وشكـر خآص لكل الي تعبوآ بتحضير الحفله .. ?
 
:105: ماشاء الله حفلة حلوة من كل (h)ابارك للحلوين من بنات وعيال احفادالعم عبد العزيز الحامد {رحمه الله } يارب يوفق من قام علي هذا الحفل الجميل:065::074::052::110::026::024::118::016:شوفنا من الفر ح نرقص لكم كلللللوش
 
(h)(h)(h) الف الف الف الف مبروك النجاح لهؤلا البراعم وعقبال شهاده الدكتوراه(h)(h)(h)

حفل مميز وترتيب رائع يستحق المشاركه (f)(f)(f)(f)


:eek5:لم ينقص هذاء الحفل سواء عدم مشاركتي :eek:o:eek:o:eek:o
:eek5 :eek5

لكن باذن الله الحفل القادم اول الحضور :41:41:41:41:41:41

: 12: 12تركي وتالا البيهيجي
: 12: 12باسل وجمانه الباحوث
: 12: 12احترام واحلام الخضيري

شكرا خاص (h)ابتهال(h)هيونه(h)هيفاء(h)
 
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف
حفل رائع جدا
مبــــٓــروك لاحفاد عبدالعــژيــژ الحــــاًمـــٓد
(h)(h):41:41:41
 
:052::052::052::052:الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك للنجاح
 
(h)(h)(h)(h)(h)مــــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــ(h)(h)(h)ــــــــــــــــــــــــــروكـــــــــــــــــــــــــــــــــ(h)(h)(h)(h)ــــــــــــــــــــــــــــــــ
 
(h)(h)(h)(h)(h)(h)(h)(h)(h)(h)

أبحرت في بحر الكلامِ لأقتفـــي **** أحلى كلماتٍ وأحلى الأحــرفِ

لكنما الأمواج أردت قاربــــــــي **** فتحطمت خجلا جميع مجادفـــي

لو أنني أنشدت الف قصــــــــيدة **** لوجدتها في حقكم لا لن تفــي

لا يسع حروفي ألا أن تمتزج لتكّون كلمات شكر ..
أوجهها لكم جميعا..

ابتداءا بقائدة هذا الحفل الرائع 
مرورا في إبتهال/ هياء /هيفاء
ومن ثم بكل من ساهم في انجاح هذا الحفل 

شكرا لكم جميعا على هذا الإبداع 
وأتمنى لكم مزيدا من التميز والإبداع 

بنات نورة عبدالعزيز الحامد (رحمها الله) 
(h)(h)(h)(h)(h)(h)(h)(h)(h)(h)(h)
 
هذا اسراف ولايجوز ابداااا
يا ناس خافوا ربكم

ماهذه البدع والتفاخر
اخوننا في الشام كل يوم يقتلون
هنااااااك مجاعه قاتله في اليمن
ان لم نتقي الله
ونتصدق ولانسرف
صدقوني الدور علينا
خافوا ربكم يا اهل بريدة وين الدين
فنحن ولله الحمد معروف عنا اننا اهل دين وزهد وورع

افرحوا بس بحدود ( اما في هذا الوقت العصيب والامه الاسلامية تمر بظروف
منها القتل والتشريد والمجاعه لمختلف البلاد الاسلامية )
نحن في ارض الحرمين الواجب علينا الوقوف مع اخواننا المسلمين في مختلف
الظروف .

والله يهدي الجميع
ويجزاكم كل خير
 
عودة
أعلى