حفلة نجاح رسام وهشام

[
URL=http://vb.ta7a.com]
3pl27379.gif
[/url]


هذي حفلة نجاحي انا وأخوي هشوم وزعت كروت على احبابنا بكل مكان

وكانت حفله جدا حلوه واشكر كل من حضر وشاركنا فرحتنا وانا ويا أخوي منسينا كل الي حضر صغير اوكبير بالهدايا وكمان اشكر كل من قدم لي هدايا وانا اخوي كل من خاله نوال ام حمد وصديقاتي أضواء وجيه وجوري وعزام صديقتي جولار لها شكر خاص لحضورها وهديتها وكمان صديقتي الغاليه غادة واختها وعماتي نهى وغاده وصديقتي شذا وشادن ورزان واخوهم ركان وأولاد وبنات عماني وعماتي وأما أصدقاء اخي فكل شكر لـ عبد العزيز التويجري واخاه عبودي وشكر خاص لولدته

اترككم مع الصور

















































[






















وأخيرا اختتمت الحفله بإنشودة من وجيه




اشكركم على متابعة(f)(h)(f)
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
مشاء الله
والله عمل مميز
الله يوفقهم ويجعلهم بذرة صالحة لاهلهم ودينهم ووطنهم يارب

الف الف الف مبرووووووووووووووك
 
انا طلعت من الثنوية وماحطو لي اهلي ولا حتى كيكة هههههههههههههههههههههههههه
 
مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك النجـــــــــــــــــــــاح الله يوفقكم مايجوز البـــــــــــــــــــس الــــــــــــــعــــــــــــــري حــــــارام لو ينز ملك الموت اتقبلين الله في هذا البس
 
عودة
أعلى