حصرياً : مهرجان شدا الإنشادي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
من تأكد حضورهم

المنشدين
أبو عبد الملك
أبو علي
محمد الغزالي
عمـر الضحيان
ربيع حافظ
محمد الجبالي
أسامة السلمان
المثنى بدوي
جاسم المال
محمد المجلي

وفرقتي
فرقة شجن
فرقة إشراقة

هناك بقية بإنتظار اسمائهم ...

والله لو معهم مهند السلطان كاان احسن كل ذولا مابهم الاابو علي ولو تجيبون مهند السلطان يبي يصير المهرجان شييي
 
ياليتنا بلا هالانشادي

مانسينا االعام وش صار

اتمنى ترتقون يابنات أكثر

الله يوفقهم​
 
نريد
1عبدالله السكيتي
2فهد الهديب
3عبدالمجيد القناص
4محمد العناز
5مصطفى العزاوي
6 موسى مصطفى
7فرقه صدى الخليج والروابي
8مصعب المقرن
9محمد السلمان
10 محمد البريك
11عبدالرحمن السلمان
12 سلوم السلوم
13محمد الجبالي
14 ابو علي
15حمود الخضر
16 ابو ملوح
17فارس النشمي
18سمير البشري
19ناصر السعيد
20محمد المساعد
12 و عبدالله العبودي
22 ابو مهند
23وابو عابد..
24عبدالرحمن الخضيري
25علي الحديب
وبس:41
ياالاعضاء في احد ناقص :confused:
 
اتمنى ان يكوون المهرجان اكثرة منشدين صاعدين من بريدة امثال حمود السدراني و سلمان الوابلي ووليد الهويمل وخالد الفهيد وعبدالملك العقاب (كيف تريدون منشدين جدد وانتم لاتفتحووون المجال لهم هم ابدى من غيرهم اتمنى لهم ولكم التوفيق
 
اتمنى ان يكوون المهرجان اكثرة منشدين صاعدين من بريدة امثال حمود السدراني و سلمان الوابلي ووليد الهويمل وخالد الفهيد وعبدالملك العقاب (كيف تريدون منشدين جدد وانتم لاتفتحووون المجال لهم هم ابدى من غيرهم اتمنى لهم ولكم التوفيق


صحيح كلامك لازم يبرزون المنشدين المبدعين من بريده

وأنا سمعت أناشيد مختلفه للمنشد وليد الهوييمل الصراحه أنه موهوووب ومبدع وأتمنى أنه يشارك بالمهرجان


 


7فرقه صدى الخليج والروابي

18سمير البشري






يآحبيييل قلبتس تحسبينه علي آلضحيآن !!

وآآو يآذآك آلمهرجآن روووووعه وآلحضور من كثرهم جآلسين بين آلكرآسي :eek:

آلله يسستر ذآ شبيصييير :eek:o

من آولهآ مآفي صدى آلخليييج :eek5





وذولآ مآلهم نصييييب !


نآجي آلحقبآني

زيآد آلغيث

عبد آلرحمن آلخضيري

آسآمه آلصآفي

وسمير آلبشيري ورآهـ من آلمغضوب عليهم مآعمركم جبتووهـ ؟!

وفررررررررررررررررررررررررقة صدى آلخلييييييييييج :41
 
ولله ماعرفت ان اعكول بناتنا كذا ..
ياحساااااافه..
هذولا مربين الاجيال..هذول جيل المستقبل..

بنات حبيباتي استحو على او جيهكم عيب كذا انتم
احنا وش دخلنا بصدى الخليج او غيره...
اتمنا ان البنات يفتحون اعكولهم زين ولا يلتفتون للخرابيط..
اتوقع كلمي مفهوم وصلت المقصود تمام حبايبي...
 
ولله ماعرفت ان اعكول بناتنا كذا ..
ياحساااااافه..
هذولا مربين الاجيال..هذول جيل المستقبل..

بنات حبيباتي استحو على او جيهكم عيب كذا انتم
احنا وش دخلنا بصدى الخليج او غيره...
اتمنا ان البنات يفتحون اعكولهم زين ولا يلتفتون للخرابيط..
اتوقع كلمي مفهوم وصلت المقصود تمام حبايبي...





لــحظه لحـــظه شششوي ششوي بسسسم الله الرحمن الرحيـم ..!

وشش دخل تربية الآجيــآل ؟؟ وورآه عيـــب ؟ وشش حنآ قآيليــن ..!

دخلنآآآ آن آصوآآآتـــهم زيـــنه ..!

آآآقوووول رووحـي نآمـي بس .. :d​
 
ولله ماعرفت ان اعكول بناتنا كذا ..



ياحساااااافه..
هذولا مربين الاجيال..هذول جيل المستقبل..

بنات حبيباتي استحو على او جيهكم عيب كذا انتم
احنا وش دخلنا بصدى الخليج او غيره...
اتمنا ان البنات يفتحون اعكولهم زين ولا يلتفتون للخرابيط..

اتوقع كلمي مفهوم وصلت المقصود تمام حبايبي...




آوووول شي : عقووول وليست آعكووول :d


ثآنييآ :هآلحيين وش دخل آلتربيه بآلموضووع !!

ثآلثآ : آلله يسلمتس دخلنآ بصدى آلخليج آن آصوآتهم وكورالهم وتوزيعهم ممتآز :41

وحنآ بنحضر آلمهرجآن وقآعدين ننتظرهـ من آلسنه آللي رآحت فنبي فرقة على سنع

وبعدين آعصآبتس حسيت آني كفرت من آللي آنتي قلتي


اتمنا ان البنات يفتحون اعكولهم زين ولا يلتفتون للخرابيط..

فآتحين آعكوولنآ مآقعدنآ نحتريتس :d


^
على قولتس :d
 
:d:d
آوووول شي : عقووول وليست آعكووول :d



ثآنييآ :هآلحيين وش دخل آلتربيه بآلموضووع !!

ثآلثآ : آلله يسلمتس دخلنآ بصدى آلخليج آن آصوآتهم وكورالهم وتوزيعهم ممتآز :41

وحنآ بنحضر آلمهرجآن وقآعدين ننتظرهـ من آلسنه آللي رآحت فنبي فرقة على سنع

وبعدين آعصآبتس حسيت آني كفرت من آللي آنتي قلتي


اتمنا ان البنات يفتحون اعكولهم زين ولا يلتفتون للخرابيط..

فآتحين آعكوولنآ مآقعدنآ نحتريتس :d


^

على قولتس :d
:41:41
كلامتس صح (h)
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى