ღ°•. بوسهـ}●●
New Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:f:
الله حي الربعين,,{
اناكنت اسأل عن المكافأه
واتشكى لقوقل ابن عمي
وشفت اعلان للمنتدى
طبعا بدون تفاهم جيت وسجلت وبس
تعبت من الحكي
يالله عقب كل هالكلام
ابي ترحيب نايس
والا بزعل<<<لاتكفين ترى نبكي:eek5
القفوووو...:f
f):f
f):f
f)
لاتتهاوشون عليها اتقاسمووهااا
:f:
الله حي الربعين,,{
اناكنت اسأل عن المكافأه
واتشكى لقوقل ابن عمي
وشفت اعلان للمنتدى
طبعا بدون تفاهم جيت وسجلت وبس
يالله عقب كل هالكلام
ابي ترحيب نايس
والا بزعل<<<لاتكفين ترى نبكي:eek5
القفوووو...:f
لاتتهاوشون عليها اتقاسمووهااا