حتى الكلاب تموووت’’,ولايمكن تخون’’,!ّ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:f:

الله حي الربعين,,{


اناكنت اسأل عن المكافأه

واتشكى لقوقل ابن عمي
وشفت اعلان للمنتدى



طبعا بدون تفاهم جيت وسجلت وبس



:(تعبت من الحكي

يالله عقب كل هالكلام
ابي ترحيب نايس
والا بزعل<<<لاتكفين ترى نبكي:eek5

القفوووو...:f:(f):f:(f):f:(f)
لاتتهاوشون عليها اتقاسمووهااا
 
يا هلا وغلا

Rjb02374.gif



ورينا همتك يا شطورة
بالمواضيع الحلوة

مودتي
 
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||هلا وغلا ان شاء الله تفيدي وتستفيدي||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
 
عودة
أعلى