حادث بانشي البصيرية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابوعماد

New Member
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

امس وانا مار من عند البصيريه ويوم تعديت
اشاره البصيريه متجه جنوب وانا اشوف الشرطه والعالم
وقدام سياره الشرطه به بانشي مصدووم:eek5 والجهه الثانيه عند بوابة
المنجم به عااالم وناس كثارين

ياليت احد يعلمنا بالي صار:eek:o
 
والله ناس تروح وناس تجي

وقليل نقول ربنا اختم اعمارنا بحسن اعمالنا

الله يستر علينا وعلى المسلمين يا رب
 
الله يستــــر بس
لا يصير اللي في بالي هو اللي صاير له الحادث
يا رب تجيب العواقب سليمة يا رب
 
الله يستر بس من الحـــــــــــــوادث الي تجينــــأ
 
ايه حقه ماجاه ليته منقطعة رجليه
هذا مزعج البصيرية بالدباب


أعوذ بالله أترضاها لولدك:eek:o
أتوقع إنه في سن المراهقة
ماتقدر تتحكم فية إلا أن يشاء الله
يأخي أدعو له باالهداية والصلاح
 
السالفه سلمك الله ان راعي البانشي يفحط عند بيت واحد ويدور .قاله راعي البيت وخر عن البيت احسن لك ولا وخر راعي البانشي . وحذره كم مرره ولا راح . ومير يحمق راعي البيت ويشغل السياره ويلحق راعي البانشي ويصدمه .ومير راعي البيت يبلغ الشرطه واظن انهم تجمعوا خويا راعين البانشي بيضربون راعي البيت. وجت الشرطه وشالوا راعي البانشي ). ومادري وش صار بعده . :d
 
والله ليته بولد العثيم<الصراحه ماخلا احد الا ازعجه<
ومابوه احد بالحاره الا ودعى عليه<انا مادري وشلون اهله ماقووه<
بس لو يمسكونن ولدهم يوم<لاخليه يعرف وشلون يوذي خلق الله
 
أنــا بـعــرف إيــش بـيــحــسون فـيــه هــالـلـي يــســوقــون هالـدبــآبـآت إزعــاج لـلـنـاس وكــل هـالـحــوادث مــن دعــاء الـنـاس عـلـيــهــم !!


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى