جيش مقتدى الصدر يعري بائعة الخضرة (عذراء) ثم يقتلها لأنها من الجنابيين !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الرابطة العراقية / انقل لكم نبأ استشهاد العراقية (عذراء) التي كانت تعمل بائعة للمخضر في سوق حي العامل في محلة الجنابيين هذه الشابة اليتيمة الابوين التي تعمل على اعالة اخوانها وزوجة ابيها كانت تقوم بزيارة شقيقتها في حي العامل الجمعيات وعند مرورها في سوق الجمعيات للتبضع..

تعرف عليها الانجاس من جيش الساقطين الخونة خدام العجم ولاعقي اقدام الغزاة، فاختطفوها وقاموا بتعذيبها واتصلوا بزوجة ابيها واسمعوها صوتها وهي تتألم من التعذيب، ثم قاموا بتعريتها من ملابسها وحسب شهود عيان يقولون انهم امروها بالذهاب والمغادرة وهي عارية، ولكنها رفضت وقالت لهم اقتلوني افضل.. فقاموا بقتلها ورميها في الازبال وهي عارية!

وحين قدوم احدى موظفات المستوصف الصحي ومحاولتها تغطية جثة الشهيدة اشهروا السلاح عليها ومنعوها.هذه جريمة اخرى بحقنا وبحق شرفنا من ينتقم لهذه اليتيمة التي رميت في المزابل.. اخواني ارجو منكم نشر هذه الجريمة وساحاول الحصول على اسماء هؤلاء الساقطين ارجوكم اقبل ايديكم اوصلوا هذا النداء الى الشرفاء في العراق والعالم اجمع انها جريمة شنعاء لا يمكن السكوت عنها.
 
حسبي الله عليهم ..
لم يجدوا الاامرأه يختبروا قواهم عليها ...
اين معتصم الأمة وأين صلاح الدين ..
الدعاء الدعاء ..



ومشكور .. يالغالــــــــــي ..
 
الله يلعنـهــــــمــ و يلعـــنـــ من وآلااااااااااااااااااهم .. ..

الله يــلــعــنـــهـــــــــــمــ

يااااااااااربيه قهــــــــــــــــر ومـــــــــــــوت .. ..

الله ينصر المجاهدين .. ..​
 
أغمض عينك وتخيل ..

أنها ابنتك ، أختك ، أمك ، قريبتك

تخيل أنها في قمة الخوف بين هؤلاء الوحوش ..

تبكي وتصرخ فلا مجيب ..

وتُعرى فيعلو النحيب ..

اللهم انصرنا على عدونا ..
 
.
.




ننتظر إنعقاد قمة عربية !!

الشكوى لله ما باليد حيلة .. الله يحفظ بنات المسلمين



بعدين وش هالتوقيع يا خوي السرور !
!​

.
.
 
الله ينجي أمة محمد من غدر الرافضة , والله يسلم أمة محمد من شرك الرافضة .
16b979c297.png
 
لا ويأتيك أحد يتفلسف ويقول هل يجب الجهاد بالعراق أو لا؟

أو يقول الذين ذهبوا إلى العراق مخطئون !!!!!

أو غيره .... أو غيره ...... أوغيره


الله يرحمك ياأبو مصعب الكل عاداك يوم تنشئ فيلق عمر .....

الله يرحمك ..... الله يرحمك ...... الله يرحمك .....


اللهم يارب العالمين أرنا بالرافضة عجائب قدرتك ..... آمين
 
شبيدينا غير الدعاء تبون تجاهدون ااصحاب الامر ماسمحوا مانقول الا الله يعينهم على ماابتلو فيه ونشوف في الرافضه يوم لا يحسدون عليه .
 
الأخ :
تالي حياتي موووت !
صدقت والله .. فالبدعاء يصير العسير يسيرا .. والمستحيل موجودا ..
أسأل الله أن يفك المسلمين من شرهم ..
 
الأخ :
خوي السرور ..
الأنانية وحب الذات طبعت وللاسف في كثير من أبناء المسلمين اليوم ..
... لو كان هذا الشعور وحده فقط موجود لدينا لرأيت عجبا ...
أسعدني مرورك ..
 
الأخ :
الملك الضليل :
كما ذكر إخواننا في العراق بأنهم ليسوا بحاجة رجال .. وإنما بحاجة إلى المال ..
.. كما يصعب بان نحكم على جمهور كثير من علمائنا الأفاضل بالفلسفة ..
وصدقت اخي الكريم :
رحم الله أبا مصعب .. فلقد رأينا ما يؤسفنا من اختلاف تكتيك تنظيمه بعد موته ..
بورك فيك ..
 
الأخ :
صاحب الفخامه :
الدعاء .. والمشاركة في الإعلام .. وصلاح النفس .. والدعم .. وغيرها كثير ..
كلها بأيدينا ولله الحمد ..
نسأل الله أن ينصرنا على من عادانا .. وأن يوحد صفنا .. ويحبط كيد عدونا ..
شكرا لتواجدك الميمون .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى