جـــــوله في معمــل العلـــوم..

شمس الامل

New Member
صباحكم ورد..

كيفكم اخباركم ..:p

انا عضوه جديد بينكم وحبيت اول موضوع لي انزل صــور لمعملي الي تعبت بتزيينه

وهو فيه احد المدارس الابتدائيه ببريده

اليكم الصور مع امنياتي ان يحوز ع أعجابكم..

امم اول صورة الي هي باب المعمل




جانب من المعمل




جانب اخر










بنتظار ارئكم

ودي للجميع
 

حياك يالغالية بيننا (h)
ماشاء الله أبدعتي , تعجبني المعلمة التي تبذل مابوسعها من أجل طالبتها ~
ممـيز ,’
وفقك الله :f: ~
 
يشهي الدرآسه ماشاء الله


بوركتي غاليه


قليل من يسوي مثلك !!

بارك الله في جهودك ,
 
ماشاء الله تبارك الله شيء رائع
[بس لايدرون بك ثم يندبوك إلى مدرسة ثانية ندب جزئ أوكلي لانهم يحطمون المواهب ]
هذي معناتي حسبي الله ونعم الوكيل والله يوفق الجميع
 
عودة
أعلى