توفيت الأستاذة والمربية بدرية محمدالرميان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اللهم ااغفر لها وارحمها
و نور قبرها واسكنها الفردوس الأعلى
اللهم الهم صغارها واجبر مصيبتهم
يا ارحم الراحمين​
 
إلى جنــــــــــــــــة الخلد يآاأستآاذتي الغآاليه ..

الله يرححمهـــــــــــــــا ويغفر لهآأ

ونعم الآستآاذهـ والمربيهـ ...

الله يصبر عيآالهآا ع فراقهآ .. الله يجبر عزآاهم .. ويثبتهم ..

والله ضقت .. الله يغفر لهآا ولوالدي وجميع موتى المسلمين ..

الله يرحمهآا بـ رحمته ويحرمهآا عذابه . ولآيحرمهآا لذة النظر إلى وجهه والوقفه على بــــآابه
 
الله يرحمك يام عبدالعزيز


الله يرحمه و يغفر له و يعفو عنه و يوسع عليه في قبره ويجعله روضة من رياض الجنة و يصبر اولاده
الله يرحمك يام عبدالعزيز

الله يرحمك ويوسع قبرك ويغفر ك كل ذنوبك

اللهم آمين

....

ونعم المربية والله

ووالله ان قلبي تقطع على بنته الكبيرة الله يصبره يارب وينزل عليه الصبر والسلواان وجميع اخوته ياارب
....

الله يرحمك الله يرحمك الله يرررحمك يام عبدالعزيز
..
 
الله يرحمها ويغفر لها
وش سبب الوفاة؟
هم اللي ساكنين بحي السلام؟


نعم من سكان حي السلام
اللهم اغفر لها وارحمها الله يحللها ( ادعوا من يعرفها ومن لا يعرفها ان يحللها وان يدعو لها بالرحمة )
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الله يغفرلها ويرحمها ويسكنها فسيح جناتها لا حول ولا قوه الابالله العلي العظيم الله يصبر ابناءها صبرا جميلا والله المستعان
 
انا لله وانا اليه لراجــــعون ...

إن لله ما أخذ ، و له ما أعطى ، و كل شيئ عنده بأجل مسمى فتصبر و لتحتسب .

أعظم الله أجركم و أحسن ثوابكم و غفر لميتكم ..


الى جججنات الخلد يا استاذتي فا والله كنتي نعم المعلمه والمربيه والأم والأخت بوقت واححد ..

بججد تاثرت بالخخبر وتألمت كثيرر فصورتها امامي كاني اراها بكل زوايا المدرسه

الله يصبرك يا راما ويصبر اخوانك على ما ابتليتم فيه ولا حول ولا قوة الا بالله ..


عزائي لعائلة الرميان والبرادي ولطالبات ومنسوبات المتوسطه الثانيه بفقيدتنا :( ...
 
الله يرحمك يام عبدالعزيز


ووالله ان قلبي تقطع على بنته الكبيرة الله يصبره يارب وينزل عليه الصبر والسلواان وجميع اخوته ياارب
....

الله يرحمك الله يرحمك الله يرررحمك يام عبدالعزيز
..







إن ما خانتني الذاكره .. روان ؟؟
الله يصبرها وإخوانه ومن فقده . الله يرحمها ويغفر لها ونعم المعلمه كانت
الله ينزل عليهم السكينه والصبر ويعفو عنها . آمييين












~~~~



جاني الخبر وإهتزت الروح وذكرياته
وإنقسم الظهر , وقمت اتسحبل للفراش
إعتلى صوت القلب وتزايدت دقاته
وأردد : الله يرحم من لفوا بـ أبيض الشاش
يـ جعل معلمة الدين تنعم اليوم بـ عالي جناته
وإبنتها يـ كريم ألطف بحالها اللي ماش





~~~~













يوما ما إجتمعنا بـ ذاك المبنى الدراسي !
جمعنا الله بـ جنان الخلد ومن أحببناه ..





 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
اللهم أرحم غربتها وشيبتها .
اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفرالنار.
اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
اللهم أظلها تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك .
اللهم واكتب اسمها على أبواب الجنة الثمانية.
اللهم واجعلها تمر على الصراط كالبرق الخاطف .
• اللهم ارحم ( أم عبد العزيز....) رحمة واسعة وتغمدها برحمتك .
 
اللهم أرحم غربتها وشيبتها .
اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفرالنار.
اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
اللهم أظلها تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقي إلا وجهك .
اللهم واكتب اسمها على أبواب الجنة الثمانية.
اللهم واجعلها تمر على الصراط كالبرق الخاطف .
• اللهم ارحم ( أم عبد العزيز....) رحمة واسعة وتغمدها برحمتك .


لكن ماسبب وفاتها رحمة الله عليها وأنزل على أولادها الصبر والسلوان ؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى