[ تـدويـن قـلـب ] ~

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لأن الوحدة أحيانا تقتل ، و أحيانا تداوي .. كالقطة حين تلعق جراحها ..


لي هذا المتصفح .. وحدي .. بعيدا عن كل ما يؤلمني بجحود و نكران ..


و لهذا أنا هنا .. وحدي ..



:) :f:
 
[ يسمونها بغير اسمها ]


عجيبين هالعالم يغنوون ويقولون أناشيد .. !!
ولو يقولون المنشد الفلآني يبي يغني سووا انتفاضة .. :)

ولو ينشد بإيقاع آسف يغني عآآدي ..


!!!!!!!!
 
[ لــمّــآح ];1983544 قال:
[ يسمونها بغير اسمها ]


عجيبين هالعالم يغنوون ويقولون أناشيد .. !!
ولو يقولون المنشد الفلآني يبي يغني سووا انتفاضة .. :)

ولو ينشد بإيقاع آسف يغني عآآدي ..


!!!!!!!!


من يسولف علييه ذااا اممم :09:
 
[ ماذا آصابكـ يـ بلاد الحرمين بدأت بـ عواصف رمليه , ثم بـ زلزال العيص ,
ثم بـ آنفلونزا الخنازير , ثم الحرب مع الحوثيين , ثم غرق جدهـ
ثم , تبدأ السنه الجديدهـ بخسوف , ثم بعد آيام بـ كسوف


قال تعالى - ظهر الفساد في البر و البحر بما كسبت ايدي الناس -
يجب علينا المسارعه للتوبه و تركـ المعاصي , و كثرة الإستغفار
لقوله تعالى - و ما كان الله معذبهم وهم يستغفرون - ] ~








تصبحون على خير ~
 
[
[poem="type=1 color=#000000 font="bold medium 'simplified arabic', arial, helvetica, sans-serif""]لقد قلت لما أتوا بالطبيب = وصادفني في آخر اللهيب
وداوى فلم آنتفع بالدواء = دعوني فإن طبيبي حبيبي[/poem]​
] ~
 
[ لــمّــآح ];1983544 قال:
[ يسمونها بغير اسمها ]


عجيبين هالعالم يغنوون ويقولون أناشيد .. !!
ولو يقولون المنشد الفلآني يبي يغني سووا انتفاضة .. :)

ولو ينشد بإيقاع آسف يغني عآآدي ..


!!!!!!!!


مــــــثـــــــــآل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى