تعالوا شوووفووو بريدهـ منـ اعلى ...


به سوأل مهم جداً جداً

هل الجوال اللي صورتي به اسمه باندا ؟هههههههههههههه

حلوه الصور التقطات جميله

:)
 
الـدِقـهه :eek:o

وإذآ فُـقِـدَتْ الِدقهه خربتَ الصورهةةٍ :d


بدآإيهةةٍ موفقهةةٍ (h)

حآإولـيَ تُـبدعِين آكًثثر :41


دمتِ :f:
 
عودة
أعلى