تسمية طريق السلام باسم السفير فوزان السابق , وطريق النهضة باسم فهد الرشودي,,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تحلفون ان الامانه طالبه من الأعضاء ذكر أسماء تستحق ان تُسمى بها الشوارع ..!
ههههههههههههه
هذا يقول الفلاني وذاك يذكر مناقب فلان ~~

قضيتنا ليست بأسم الشارع
المهم سلامة الشارع

ايضآ تكريم وتخليد الرجال الافاضل اكبر من زفلت وكم شجرة برسوبس ~
ماكنهم في قاعات العلم ولنا في قاعة الشيخ ابن عثيمين في جامعة القصيم خير تكريم وتخليد .!
 
لا تنسى شارع الحريري بالرياض خخخخخخ

مدري ليش اغلب مداخلاتي معنونة بخخخخخخخخ

مدري مو عاجبني شي او فعلا فيه غلط
نسيت اكتب الشيخ الحريري


على فكرة هذا خدم او لهط
 
مساء الورد والود^^
ناس فاضيه هذا اللى قدركم ربى عليه
وش هالتفكير لكم ياليت تكونو ارفع من كذا وتهتمون بـــ ...... شئ انتم اعرف فيه
وبعدين لو سويتو كذا بتشتغل العنصريه اكثر من ماهى مشتغله الان
واذا بتتخذون القرار هذا .. فانا اقول شارع النهضه تكتبونه
بأسم الشيخ ابراهيم الراشد الحميد >>>> من الحين اشتغله العنصريه هههههههههههههههههههههههه

ولكم منى جميعا أجمل وأرق التحيات**
 
تحلفون ان الامانه طالبه من الأعضاء ذكر أسماء تستحق ان تُسمى بها الشوارع ..!
ههههههههههههه
هذا يقول الفلاني وذاك يذكر مناقب فلان ~~

قضيتنا ليست بأسم الشارع
المهم سلامة الشارع

ايضآ تكريم وتخليد الرجال الافاضل اكبر من زفلت وكم شجرة برسوبس ~
ماكنهم في قاعات العلم ولنا في قاعة الشيخ ابن عثيمين في جامعة القصيم خير تكريم وتخليد .!

والله انكـ صح....:d(h)

 
إُبي شـآرٍع بـآسمي مـثل غيري

وشحيـذهم وانا لاُ

شـأرع نشقـة < إُحد الرواد الذين فـتحوٍ مدينة الريـآض مع الملك عبد العزيز طيب الله ثراهـ:p
 
اقوووووووووووول سولف


اجل الشيخ صالح السلمان هههههههههههههههههههههههههههههه
 
مثل ماقآآلو الربع 000
فوزان السابق والا فهد الرشودي والا صالح السلمان والا حجيلان بن حمد والا محمد الشريدة والا والا والا والا والا............................

ومن المعاصرين الشيخ صالح الونيان والأستاذ صالح التويجري أبو أحمد ووووووووووووو... غيرهم كثير
ولاننسى الشيخ صالح الخريصي والشيخ صالح البليهي والشيخ عبدالرحمن العجلان فهم يرفعون الراس بحق !... وغيرهم وغيرهم

القائمة كثيرة ولله الحمد ...

وأغلب عوائل بريدة فيها واحد يرفع الراس وخدم ديرته ووطنه ...

واختيار اسماء معينة يوقع البلدية في حرج كثييييييير ...

لذلك الأفضل ..

إن أهالي هذه الشخصيات يحتسبوووووووووون ويبنون جوامع تخدم المسلمين
ويخلون أجرها لهذا الميت مثل :
جامع الراجحي جامع الذياب جامع الراشد .... الخ
وهذه صدقة جارية ومستمرة وتنفع ميتهم بالدنيا والاخرة ...

بالدنيا بالذكر والدعاء له
وبالاخرة الأجر الكبير

أفضل من الشوارع التي لاتسمن ولاتغني من جوع !
ونهايتها .... احراجات × احراجات


 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
إُبي شـآرٍع بـآسمي مـثل غيري

وشحيـذهم وانا لاُ

شـأرع نشقـة < إُحد الرواد الذين فـتحوٍ مدينة الريـآض مع الملك عبد العزيز طيب الله ثراهـ:p



ابذل مثلهم لهذا الوطن ...... وسنسجل شارع ومركز ثقافي ووو... كلها باسمك
 
القائمة طويله ايه الساده

وليست مقصورة على احد بعينه


فكل من ذكرتوا خدموا وطنهم


لكن المقصد بالاخير


هي تبني الفكرة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى