بخصوص المسجد الذي على طريق النهضة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
[[السلام عليكم
اخواني بالنسبة للمسجد اللي على طريق النهضة وانت ذاهب باتجاه سلطانه بعد محطة القسومي وقبل وكالة فورد المسجد يفتقر الى وجود امام فبعض الاوقات نتاخر بالصلاة لعدم وجود امام فيتطوع احد الحاضرين بالصلاة فأرجو من المسؤولين الاهتمام ببيت الله علما ان المسجد جديد]
 
كثير من المساجد اللي ع الشوارع العموميه مالها إمام معين زي مساجد المحطات ... لأنها مالها جماعه ثابته
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى