وائل ابن ربيعه
New Member
[[السلام عليكم
اخواني بالنسبة للمسجد اللي على طريق النهضة وانت ذاهب باتجاه سلطانه بعد محطة القسومي وقبل وكالة فورد المسجد يفتقر الى وجود امام فبعض الاوقات نتاخر بالصلاة لعدم وجود امام فيتطوع احد الحاضرين بالصلاة فأرجو من المسؤولين الاهتمام ببيت الله علما ان المسجد جديد]
اخواني بالنسبة للمسجد اللي على طريق النهضة وانت ذاهب باتجاه سلطانه بعد محطة القسومي وقبل وكالة فورد المسجد يفتقر الى وجود امام فبعض الاوقات نتاخر بالصلاة لعدم وجود امام فيتطوع احد الحاضرين بالصلاة فأرجو من المسؤولين الاهتمام ببيت الله علما ان المسجد جديد]