انتقل إلى رحمة الله الخال: محمد بن سليمان بن سعد العامر..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لاحول ولاقوة إلا باالله
اللهم ارحمه واغفر له واجعله من أهل الفردوس الأعلى
وانزل علي أهله الصبر والسكينة .
اختي الغاليه حاملة وحي السماء أحسن الله عزائك .
 


""إنا لله وإنا إليه راجعون""

اللهم اغفر له واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس



**حنين الأخوة**
حاملة وحي السماء

أحسن الله عزائكم , وعظم أجركم , وجبر مصابكم , وأفرغ عليكم صبرًا .




 
إنا لله و إنا إليه راجعون ..

اللهم وسع له في قبره و بدله دارا خيرا من داره ... و أهلاً خيراً من أهله ..

اللهم و اجبر قلوب زوجاته وأبنائه و بناته .. وجميع أحبابه ..

اللهم اجمعنا به في مستقر كرامتك يا أكرم الأكرمين ..

ونــعم الــرجل الصــالح{{ أبــو أحــــمد}} رايـــته في المـــغسلة ووجـــه نــــورررررر

الحــمدلله علــى كل حال
 
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود

اللهـم ألهـم أهله الصبر والسـلوان .
 
انا لله وانا اليه راجعون
ولا حول ولا قوه الا بالله
رحم الله ميتنا واموات المسلمين
سيبقى ذكره خالدا بدنيانا
الى جنات الخلد يا ابو احمد
 
اســـــره الـعــــــــلــــــيــــــــان​
تقدم خالص التعازي لاسره العامر بوفاه الشيخ محمد العامر
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
الى جنات الخلد فانت في ايد الرحمن فانه ارحم الراحمين ......
من اسره العليان الى اسره العامر ...وشكرا
 
اللهم اغفر له وارحمه وارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبه في الغابرين

نعم الرجل أبو أحمد
كان عفـيفَ اللسان محـبوباً من الأهل والخِـلاَّن
لا تكاد تراه إلاَّ ويعلو في محياه البشر والسماحة
مع حُـسن أدبٍ ولـطـافةٍ

هذا ما نحسبه ونعلمه عنه "مع طول معاشرتنا له"
والله حسيبه
 
اســـــره الـعــــــــلــــــيــــــــان​
تقدم خالص التعازي لاسره العامر بوفاه الشيخ محمد العامر
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
الى جنات الخلد فانت في ايد الرحمن فانه ارحم الراحمين ......
من اسره العليان الى اسره العامر ...وشكرا
من كافة أسرة العامر الى كافة أسرة العليان أحسن الله عزاء الجميع في فقيدنا أبوأحمد فهو ابي للجميع فنسأل الله لنا وله الرحمة والغفران وفسيح الجنان
 
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى