الى جنة الخلد ابامحمد عبدالعزيز العامر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انتقل الى رحمة اللة تعالى الاستاذ عبدالعزيز الفهد العبدالله العامر وسوف يصلى عليه بعد صلاة العشاء هذااليوم الاحد الموافق1/6/1433بجامع الامام محمد بن عبدالوهاب(الونيان) اللهم اغفرله وارحمه وتجاوز عنه اللهم جازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا. اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله اللهم انس وحشته ووسع مدخله ياكريم
 
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه اللهم جازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا . اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله اللهم آنس وحشته ووسع مدخله ياكريم الله اجعل ما أصابه تكفيراً لسيئاته ..... آمين
 
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه اللهم جازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا . اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله اللهم آنس وحشته ووسع مدخله ياكريم الله اجعل ما أصابه تكفيراً لسيئاته ..... آمين
 
اللهم اغفر لاابو محمد واخلفه في اهله فنعم الرجل فقد كان محب للخير واهله دمث الخلق العزاء لكافة اسرة العامر وكافة محبيه واصدقاءه وخاصة سليمان الهبدان وعبدالله البليهي وفهد الغنام وعبدالعزيز البليهي انالله وانا اليه راجعون
 


إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح الجنان

واجعل ما أصابه تكفيراً لذنوبه ومحواً لسيئاته ورفعة لدرجاته

وألهم يارب والدته وزوجته وأبنائه ومحبيه العزاء والصبر والسلوان

يارب العالمين


 
رحمك الله ابا محمد نعم الرجل نعم الخلق نعم التعامل عرفتك صغيرا وكبيرا لم تتغير تواضعك هوهو دماثة خلقك هو حضور المصلين والمشيعين بهذا العدد غير العاده الكل يواسي نفسه قبل ان يواسي اهله
 
رحمك الله أبا محمّد رحمة واسعة
ورفع الله قدرك وغفر الله ذنبك

كان نعم الرجــل لا نعدُّه ابن عمٍ فقط بل أخــــاً عزيزاً وحبيباً .

جميع العائــلة يلهجون له بالذكر الحسن والسمعة الطيّبة .

كان طيباً كــريماً لا تراه إلا مبتسماً مبتهجاً لا نعرف عنه إلا كل خيرٍ .

كان باراً بوالديه صابراً محتسباً . فلمَّا مات أبوه العم فهد قبل عشر سنوات تقريباً صار كالأب الحنون لوالدته المقعدة - شفاها الله وحفِظها - يقوم عليها ويرعاها رعاية طيّبة هو وأهل بيته .

أسأل الله أن يجعلَ ما أصــابه من مرض قبل موته رفعةً لدرجاته وتكفيراً لسيئاته .
 
رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى وجعل ما أصابه رفعة لدرجاته............

==================================================
==================================================
أخي بقايا جروح : لفظ الجلالة (الله) لايكتب على الهاء نقطتين فأرجو الانتباه لذلك ,وإن أمكن التعديل فحسن
 
لآحـول ولآقـوة آلآ بـآلـلـه

اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى