المباراة البنقآآآآليه....صور مضحكه

عماد32

New Member








هل سبق وأن شاهدت مبارة كرة قدم لمنتخب بنجلاديش..؟


........لا أعتقد...........


تابع مباراة المنتخب البنقالي وأستمتع بالمشاهدة والتعليقات....


طبعاً نص اللعب مشاطف وكراتيه و5يهجمون للكرة و3حكام وسط!!!

أترككم مع الصور والفكاهه...:d;)


W0h63239.jpg







sRJ63408.jpg







بعض وسائل النقل التي قديموا بها.....​




0s163568.jpg





ياخي هذا رجله مهب طبيعية...ولا أنا غلطان؟؟؟



تحس أنه حاط خشب مكان الكساره:i125





M1663818.jpg












هذا على أييييييييش نآآآآآوي..؟؟​

لا يكون على باله مسابقه القفز الحـــر!!!!​




Vxc64030.jpg







وهنا الجوله السادسه من المصارعه الحره​




jVi64187.jpg







شوفوا الازرق وين عيونه...
مايدور الكورة ,,يناظر رجل الاصفر يقول (الله اكبر ,واجد تكليف!!)​




KrF64406.jpg






سؤال : الرجل اللي عليه الدائرة منهي رجله؟؟​




fuz64567.jpg






هذا توه آخذ دورة عسكريه و متأثر به​

بس صصصصصراحه الالوان شي ثاني:d:d​





N2V64758.jpg






الدليل القاطع انهم بنقاليه
شوفوا ضيعوا الكورة:eek:o:eek:o​



RX564904.jpg





الاستثمار البنقالي الكاس بريال....:)



E2o65037.jpg









ما كأنها رميه (آكيلا)
اللي بكابتن رابح....خخخخخ​




KFl65194.jpg





والله يآخي حاط خشب مهب مقنعن هالكسارة...​



AKj65346.jpg






لا كاكا ولا شي يجي عنده​

رزة لاعب بمية مليون دولار​

احد يشتري؟؟​



7mQ65532.jpg





ودي ادري وش يسووووون..؟؟​



Toh65655.jpg






تبديل لاعب وتبديل بوووووت وكل شي!!!!!!!!!!!​



Lwj65793.jpg





شوفوا اللاعب اللي بالدائره هذا لاعب مصاب...
طبعا بيكره حياته علشان يحصل ذرة هوووووا​
:d:d:d



flV66001.jpg







وتستمر المعآآآآآآآآآآآنات:eek:o:eek:o:eek:o​







أتمنى يعجبكم منقولي,,​
 
بصراحة اوجعت راسي الصورة واتصلت على كارلوس البرتوا وسئلته وتبنج والله مايدري امنين جت هالرجل قال اصبر ارد لك بعد اشوي

ومير يتصل على خليل الزياني ويرسل لي التحليل الطيب كــ التالي

1318618929561.jpg




1318618418912.jpg


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

مجتهدين الشباب ( احس انهم يلعبون من قلب -- ليت منخب السعوديه يلعب بحماس مثل تسذا )
بعد التدقيق والتمحيص تبين لي انهم كل الفريق امصدع ( يمكن مبطي ما اشربوا اقهوة )

1318618929862.jpg


1318618419893.gif


اذا غاب البس العب يا فار
 
هههههههههههههههه
موضوع منسم ومنتهي..
وتعليق من عبدالله الحربي عفوا اقصد حربي عابر دربي خاقووووقي ههههههههههههههه..
 
حربي دابر عربي

ههههههههههههههههههههههه

والله يا أنت تضحك..!!

احس انهم يلعبون من قلب -- ليت منخب السعوديه يلعب بحماس مثل تسذا )

أنا بس أبفهم كلمة " منخب من اين جبتها <<< هههههه

وبعدين لا عمرك تعطيني عين ثاني مرة..!!!
 
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
أنا بس أبفهم كلمة " منخب من اين جبتها <<< هههههه

منخب = منتخب

منتبه تعد الحروف وراي :(

وبعدين لا عمرك تعطيني عين ثاني مرة..!!!

كم يوم تبين اوقفك :rolleyes:

هو مهب عين عين لاكن اعتبر اني مشبك صح مع ابوربى ولو تبين اوقف لماح ماعندي مشكله يتوقف اسبوع وش عليه كله رسالة لــ ابوربى :)
 
^^^^^^^^^^^^^^
هو مهب عين عين لاكن اعتبر اني مشبك

مو لاكن لكن <<<ههههههه والله ياعليك لغة خوقاااااقي..


المهم والله شبكت مع أبوربى أبو ربى والله كنت مضبطه لكنه بالوقت الاخير مااااش بادي يجحد...

المهم لا نطلع عن الموضوع


والله المباراة صراحه شي ... عاد تخيل نلعب فريقنا الي هو أنا وحربي " الحارس" ومتى نلتقي " دفاع" والضاري هجوم وفرقهم هالي بالصورة..

تتوقعون من يفوز..!!!!
 
والله المباراة صراحه شي ... عاد تخيل نلعب فريقنا الي هو أنا وحربي " الحارس" ومتى نلتقي " دفاع" والضاري هجوم وفرقهم هالي بالصورة..

تتوقعون من يفوز..!!!!

مهب مشكله امسك حارس بس ( لكن ) مافيه تمزيع

لو نقابلهم اتوقع يفوزون هم لاننا كلنا بالاسعاف قسم الطوارئ الخط الاحمر

والله منتب صاحي تبي تباري هذولا :d

كني اشوفك مستلقي على هــ العربية ( الي ما ادري هو موقف قدام ولا ورء ) وللاسعاف :confused:

1318694704311.jpg
 


ههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع شيطانك يالحربي.. اجل ماتدري هو موقف قدام ولا ورا



*منسم انت تبين العب مع هالاشكال .... !
من تشوف العصابه تهج ع كفر​
 
عودة
أعلى