العنصرية المقيتة .. إلى أين تنتمي .!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.


المعذره التبس علي الاسم المقصود هو(رهج السنابك)وليس وهج السنابك فهو شيعي يدخل على المنتديات وخصوصا الموضيع الحساسه مثل هذا الموضوع ويضع لمسات شيطانيه وخصوصا مع الكتاب السنه اكرر اسفي

سؤال ، ماهي الحساسية الموجودة في هذا الموضوع ؟
ثانياً أليس في رهج ووهج تقارب لفظي قد يحمل مدلولات أخرى ؟
وشككرأً
 
شكرا لك اخي الصباخ

ولكن !!!

الا ترى العنصرية في امريكا فلم تقفها عن النجاح !!

اسرائيل ومحاطة بين دول عربية بل في ارض من اراضي العرب ويوجد بها عنصرية قوية وتفرقة بين مواطنيها ، الاأنها تزداد نجاحا يوما بعد يوم !!

ماهو الفرق بين العنصرية الموجودة بيننا وبينهم ؟


باعتقادي ان المشكلة ليست في العنصرية ...

يقول تعالى :

ال عمران (آية:103): واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا واذكروا نعمه الله عليكم اذ كنتم اعداء فالف بين قلوبكم فاصبحتم بنعمته اخوانا وكنتم على شفا حفره من النار فانقذكم منها كذلك يبين الله لكم اياته لعلكم تهتدون
النساء (آية:146): الا الذين تابوا واصلحوا واعتصموا بالله واخلصوا دينهم لله فاولئك مع المؤمنين وسوف يؤت الله المؤمنين اجرا عظيما
النساء (آية:175): فاما الذين امنوا بالله واعتصموا به فسيدخلهم في رحمه منه وفضل ويهديهم اليه صراطا مستقيما
الحج (آية:78): وجاهدوا في الله حق جهاده هو اجتباكم وما جعل عليكم في الدين من حرج مله ابيكم ابراهيم هو سماكم المسلمين من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس فاقيموا الصلاه واتوا الزكاه واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير "

دعوى للاعتصام ولكن على ماذا !!



تقبل تحياتي اخوي الصباخ
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

بما قرأت العنوان جذبني كثيرا لأني أرى في هذا المنتدى كثير من المتأففين من هذا الموضوع ...

كنت داخل لأرى وجهة النظر والرد .

قرأت الموضوع فصاحبه أبدع كثيرا .

وأيضاً اخوي حفيد ابن عقيل ودلوني ماقصروا وبينوا وجهتي نظري التي سأكتبها لهم الشكر. ولايهون الجميع .
 
جميل جدا
سلمت أصابعك يابعدي


وكما قال اخوي ( أخو دريحم )
مزايين الابل من اكبر العنصريات عندنا

تحياتي لكـ ..

سلامـ ..
 
سؤال ، ماهي الحساسية الموجودة في هذا الموضوع ؟
ثانياً أليس في رهج ووهج تقارب لفظي قد يحمل مدلولات أخرى ؟
وشككرأً
اخي وهج السنابك بعد التحيه نعم انا وانت فعلا نحن الشيعه الحقيقيين ان شاء الله وليس المقصود
بالحساسيه بالموضوع اذ انه قابل للتداول وللشد والجذب بين الاعضاء وقد يطول وتطول معه الخلافات
والتباين في الاراء والمقصود يصطاد مثل الااختلاف وبذر العنصريه بين الااحباب تحياتي
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى