العثور على أربعيني سعودي متوفياً في سيارته ببريدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بريدة-الوئام- خالد المرشود:

تبلغت شرطة مدينة بريدة اليوم الاثنين عن وجود جثة لمواطن اربعيني في سيارة متوقفة على امتداد طريق الملك عبد العزيز ببريدة . وعلى الفور هرعت فرق من دوريات الأمن والشرطة واسعاف الهلال الأحمر السعودي وامانة المنطقة اضافة الى استدعاء الأدلة الجنائية للتأكد من حالة الوفاة واسبابها المبدئية من خلال المعطيات الميدانية ، وكانت جثة المواطن وهو في العقد الرابع من عمره في سيارة من نوع gms تبين من خلال المعاينة الأولية للجثة أن الوفاة طبيعية ، وما تزال الجهات المعنية تواصل تحقيقاتها حيال الحادثة ، فيما جرى نقل الجثة عبر الشرشورة الى ثلاجة الموتى في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة لحين استكمال مسوغات القضية من قبل شرطة مركز بريدة الشمالي .



_
 
الــلـــه يــرحـــمــه ويــغــفــرلــه
ويــســكــنــه فــســيــح جــنــاتـــه​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى