الصلاة على جارنا المصري ابو كريم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابو رادا

New Member
سوف نؤدي صلاة الميت على جارنا المصري الجنسيه ابو كريم بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء بجامع الشيخ محمد بن عبد الوهاب فقد توفي في منزله ولم يعرف بوفاته الا صديق ابنه حيث اولاده كانو مسافرين

اللهم اغفرله ورحمه ووسع مدخله ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
 
إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم أغفر له وأرحمه وتجاوز عنه.
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. 
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللهم أحعل ما أصابه مكفرا لذنوبه
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .

أسأل الله أن ينزل على أهله وذويه العزاء والصبر ويعظم أجرهم
__________________
 
لآحـول ولآقـوة آلآ بـآلله
آنـآ لله وآنـآ آلـيـه رآجـعون
الله يغفرله ويرحمه ويدخله فسسيح جنآته
اللهـم آجعل قبره روضةً من ريآض آلجنآن
 
رحمه الله
رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته
والهم اهله وذويه الصبر والسلوان
إنا لله وإنا إليه راجعون
 
آللـہ يرحممه ويغفر له ويوسع مدخله ويجعل قبره روضه من رياض الجنه
وكل موتى المسلمين يـآآآرب العالمين
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى