سوف نؤدي صلاة الميت على جارنا المصري الجنسيه ابو كريم بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء بجامع الشيخ محمد بن عبد الوهاب فقد توفي في منزله ولم يعرف بوفاته الا صديق ابنه حيث اولاده كانو مسافرين
اللهم اغفرله ورحمه ووسع مدخله ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس